2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نجوم رمضان يكشفون تفاصيل مسلسلاتهم وشخصياتهم

نجوم رمضان يكشفون تفاصيل مسلسلاتهم وشخصياتهم
جو 24 :
بدأ نجوم الدراما يشاركون جمهورهم تفاصيل مسلسلاتهم والشخصيات التي سيجسدونها في الأعمال الفنية المرتقب عرضها خلال ماراثون دراما رمضان.

نستعرض فيما يلي أبرز المسلسلات الرمضانية وشخصيات نجومها:
مسلسل "الحشاشين"
كشف نجوم مسلسل "الحشاشين" عن صور لشخصياتهم في العمل التاريخي الملحمي الذي يتناول قصة جماعة الحشاشين التي أرهبت أوروبا والشرق في القرون الوسطى، واشتهرت عبر التاريخ بالاغتيالات والعنف تحت ستار فكري وهالة روحية غامضة.
ونشر كريم عبدالعزيز صورة لشخصيته في المسلسل حيث يجسد شخصية "حسن الصباح"، مؤسس وقائد طائفة الحشاشين، وهي شخصية مثيرة للجدل ويكتنفها الغموض وتدور حولها أساطير وروايات متضاربة.


فيما نشر نيقولا معوض صورة لشخصيته وهي "عمر الخيام"، وقال إنه متحمس جداً لتلك الشخصية المركبة، فهو عالم جبر وفيزياء وفلسفة، وفي الوقت ذاته شاعر ولديه إحساس عال، واصفاً إياها بـ"مادة دسمة له كممثل".
ويؤدي فتحي عبدالوهاب شخصية الوزير نظام الملك.


والمسلسل بطولة كل من كريم عبدالعزيز، وفتحي عبدالوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد عيد، وإسلام جمال، ونيقولا معوض، وسامي الشيخ، وعمر الشناوي، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل "فراولة"
كشفت النجمة المصرية نيللي كريم عن تفاصيل شخصيتها في مسلسلها الرمضاني "فراولة" المكون من 15 حلقة، حيث تجسد دور ابنة حارس عقار ومحترفة في قراءة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية، حتى تصبح سيدة مجتمع، ثم خبيرة في علم الطاقة ومؤثرة على السوشيال ميديا.
والمسلسل بطولة كل من نيللي كريم، وأحمد فهيم، وشيماء سيف، وحجاج عبد العظيم، وصدقي صخر، ودنيا سامي، ومن إخراج محمد علي.



مسلسل "100 راجل"
تجسد الفنانة المصرية سمية شخصية في المسلسل شخصية "غالية أبو الدهب"، وهي سيدة قوية، بنت بلد، تنتمي للحارة الشعبية وتضطرها الظروف للعمل كسائقة تاكسي، وتواجه العديد من الأزمات في حياتها.
أما الفنان السعودي السوري محمد القس، فيؤدي دور شخصية صعيدية، للمرة الأولى في مشواره الفني.
والمسلسل المكون من 30 حلقة، بطولة سمية الخشاب، وباسم سمرة، ومحمود عبد المغنى، وصلاح عبدالله، ومحمد القس، والعمل من إخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.



مسلسل "بدون سابق إنذار"
يقدم الفنان المصري آسر ياسين شخصية جديدة في المسلسل الذي تغير اسمه من "الساعة 5" إلى بدون سابق إنذار"، حيث يجسد شخصية مهندس يواجه العديد من التحديات والصعوبات في حياته الشخصية والمهنية، أبرزها إصابة نجله بمرض السرطان، بعدما رزق به بعد فترة طويلة من الانتظار.
والمسلسل تدور قصته حول زوجين "ماجد" و"ليلى" ينتظران مولودهما الأول ويقعان بسببه في الكثير من الأزمات.
المسلسل، المكون من 15 حلقة، بطولة آسر ياسين، وعائشة بن أحمد، وأحمد خالد صالح، وجهاد حسام، وأحمد على ماهر، ونهال عنبر، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج هاني خليفة.



مسلسل "عتبات البهجة"
يعود الفنان المصري يحيى الفخراني لدراما رمضان بعد غياب 3 سنوات منذ مسلسل "نجيب زاهي زركش" عام 2021.
ويجسد الفخراني دور "أحمد" الذي يشعر بالوحدة بعد رحيل زوجته، وعلاقته بأحفاده، حيث يتولى رعايتهم، وصديقه المقرب صلاح عبدالله "حسن"، لكن يختلف عنه في حبه للحياة وإقدامه عليها، فيما تجسد جومانة مراد شخصية "نعناعة" وهي امرأة تنتمي لمنطقة شعبية وتدور حولها بعض أحداث المسلسل.
والمسلسل اجتماعي إنساني، يناقش علاقة الجد بأحفاده، مع إسقاطات على أكثر من زمن، ومشكلة فرق الأجيال والثقافات.
ويجمع المسلسل يحيى الفخراني بالمخرج مجدي أبو عميرة، بعد 17 عاماً منذ تقديمه مسلسل "يتربى في عزو".
والمسلسل مأخوذ من رواية تحمل الاسم ذاته، للكاتب إبراهيم عبد المجيد، بطولة يحيى الفخراني، وجومانة مراد، وصلاح عبدالله، وسما إبراهيم، وجيهان الشماشرجي، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عزالعرب، دنيا ماهر، وعنبة، ومن وإخراج مجدي أبو عميرة، وسيناريو مدحت العدل.



مسلسل "رحيل"
تجسد ياسمين صبري شخصية فتاة إسكندرانية تواجه العديد من التحديات، في مسلسلها الرمضاني "رحيل" الذي تعود به لدراما رمضان بعد غياب 4 سنوات، منذ مسلسل "فرصة تانية" عام 2020.
وللمرة الثانية تظهر ياسمين، مواليد محافظة الإسكندرية، بمصر، بالشخصية الإسكندرانية، لطالما أحبت وعشقت هذه المدينة، إذ ظهرت في مسلسل "حكايتي" بنفس الشخصية، والذي كان أولى بطولاتها التلفزيونية.



مسلسل "سر إلهي"
تشارك الفنانة مي سليم في بطولة مسلسل "سر إلهي" مع روجينا، وتجسد فيه شخصية سيدة متزوجة من مراد مكرم، وشقيقها محمود حجازي، وتكشف العلاقات طبيعة علاقتها بروجينا.
والمسلسل المكون من 15 حلقة، بطولة روجينا، ومي سليم، ومحمود حجازي، ومراد مكرم، وأحمد مجدي، ورشا مهدي، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، ورنا رئيس، ومحمود الحديني، وصلاح عبدالله، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.



مسلسل "حق عرب"
يخوض الفنان المصري أحمد العوضي أولى بطولاته المطلقة في رمضان من خلال مسلسل "حق عرب"، والذي ينتمي لنوعية مسلسلات الأكشن والشعب، إذ يجسد العوضي من خلاله شخصية "عرب" وهو رجل شعبي يُتهم بجريمة قتل في أولى حلقات المسلسل، ثم تتصاعد الأحداث.
والمسلسل، المكون من 30 حلقة، بطولة أحمد العوضي، ودينا فؤاد، ورياض الخولي، ووفاء عامر، ووليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكي،و أحمد عبدالله محمود، وميدو ماهر، والطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news