jo24_banner
jo24_banner

نادر صعب يصب زيتاً على نار أزمة ريهام سعيد: تصفية حسابات

نادر صعب يصب زيتاً على نار أزمة ريهام سعيد: تصفية حسابات
جو 24 :
أعلن محامي طبيب التجميل اللبناني نادر صعب تقدمه بشكوى ضد الإعلامية المصرية ريهام سعيد أمام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر.

وقال محمد العزب، محامي نادر صعب، إن الشكوى تتعلق بـ"مخالفة قانون تنظيم الصحافة وميثاق الشرف الإعلامي"، واختصمت ريهام سعيد وفضائية "هي".

 
واعتبر في تصريحات لـ"ET بالعربي" أن ريهام سعيد وقعت في مخالفات عدة أثناء تناولها أمرًا شخصيًا بينها وبين طبيبها، لأن المسألة لا تعدو أن تكون عدم رضاء مريضة عن نتيجة عملية تجميلية.

وأضاف: "المسألة أخذت منحى مختلفا تمامًا، وتمت تصفية الحسابات بينها وبين طبيبها على الهواء، وهذا إجراء مخالف لكل المواثيق الإعلامية، ومخالف للقانون المصري، والشكوى ما زالت قيد التحقيق".

 
وبشأن البلاغ المقدم من ريهام سعيد ضد الطبيب نادر صعب، قال محامي الأخير: "من حق ريهام أن تكون راضية أو غير راضية عن نتيجة العملية، لكن القضاء المصري غير مختص بالنظر في مثل هذه القضية".

وأضاف: "القضاء المصري غير مختص إقليميًا بالنظر في مثل هذا النزاع، لأن العملية تمت على الأراضي اللبنانية والطبيب لبناني، وبالتالي لا علاقة للقضاء المصري فيما يخص جزئية وجود خطأ طبي".

وفي وقت سابق، أقامت ريهام سعيد دعوى قضائية ضد نادر صعب في إحدى محاكم القاهرة، وجاء في نص الدعوى: "الشاكية رغبت في إجراء عملية تجميل، وقصدت الطبيب نادر صعب وطلبت منه إجراء محددا".

وأضافت في الدعوى: "كانت الشاكية حريصة على أن تنبه على المشكو في حقه ألا يتجاوز طلبها وألا يجري أي تدخل جراحي في المناطق من الوجه المحيطة بالعينين"، مدعية بأنه خالف الشرط وتجاوز الحد المتفق عليه.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news