jo24_banner
jo24_banner

مدرب المنتخب عموتة: ما وصل إليه "النشامى" هو مجهود يحسب للجميع

مدرب المنتخب عموتة: ما وصل إليه النشامى هو مجهود يحسب للجميع
جو 24 :


قال المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، الحسين عموتة، السبت، إنّ ما وصل إليه "النشامى" هو مجهود يحسب للجميع.

وأكّد عموتة، أن اللاعبين لم يكونوا بكامل تركيزهم في مباراة نهائي كأس آسيا 2023 التي خسرها "النشامى" اليوم ضد نظيره القطري 3-1 وحل وصيفا لبطل آسيا

وأشار عموتة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة، أن الفريق لم يكن بكامل تركيزه في الشوط الأول، بإضاعة فرص وسوء التمرير.

وبين أن توقيت ركلات الجزاء للمنتخب القطري كان صعبا، ولم يسمح بعودة المنتخب لتعديل النتيجة.

وأضاف: "أهنئ اللاعبين الذين كسبوا احترام وثقة الجميع، نظرا للتطور الذي أصاب الفريق في المرحلة الماضية، ونتمنى التوفيق لنا بالمرحلة المقبلة، كما هنأ المنتخب القطري بالفوز بالبطولة".

ولفت عموتة إلى أن مستوى المنتخب تحسن كثيرا في هذه المسابقة، مع ضرورة الحفاظ على هذا المستوى وتطويره مستقبلا، مفيدا بأن التزام اللاعبين مع أنديتهم يعزز من حظوظ بقاء المنتخب في مراكز متقدمة قاريا.

وأبدى قائد المنتخب الوطني إحسان حداد، فخره بزملائه بما قدموه خلال البطولة، مشيرا إلى أن الخسارة كانت أمام صاحب الأرض وحامل لقب النسخة الأخيرة، وأن الحضور الجماهيري ساهم في فوزهم أيضا.

وأشاد حداد بالدور الكبير الذي لعبه عموتة وجهازه المعاون مع اللاعبين، من خلال بث الثقة بأنفسهم، ناقلا له محبة الجماهير الأردنية على ما قدمه مع المنتخب خلال الفترة الماضية.

وقال، إنّ لاعبي المنتخب قاتلوا حتى آخر دقيقة من المباراة، مضيفا أن الجمهور كان سندا كبيرا لنا وسببا رئيسا للأداء الذي قده لاعبو المنتخب.

وحل المنتخب الوطني لكرة القدم وصيفا لبطل كأس آسيا، بعد خسارته أمام منتخب قطر بنتيجة 1-3 في المباراة النهائية التي جرت مساء اليوم في ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news