2024-03-05 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

كيف فاجأت بيونسيه جمهور "سوبر بول"؟

كيف فاجأت بيونسيه جمهور سوبر بول؟
جو 24 :

فاجأت نجمة موسيقى البوب الأمريكية بيونسيه جمهورها خلال مباراة نهائي بطولة كرة القدم الأمريكية "سوبر بول 2024" أمس، مطلقة أول أغنيتين من ألبومها المرتقب "إسمع Listen".

 

وكشفت بيونسيه (42 عاماً) ملامح الأغنيتين الجديدتين، إضافة إلى موعد إطلاق الألبوم يوم 29 مارس (آذار) 2024.


وفي الأغنية الأولى "تكساس هولدم"، تستحضر النجمة أغنية "دروس الأب" من ألبومها "ليموناضة" الصادر عام 2016، وتقول: "هذه ليست تكساس.. ليست كذلك.. لنضع أوراقنا إلى الأسفل، حتى الانهيار".
أما الأغنية الثانيةبعنوان "عربات القطار الـ16"، فهي من نوع موسيقى الريف "الكاونتري"، وإيقاعها يتناسب مع عالم رعاة البقر ورحلات الصراع ما بين المدنية والأصالة، وفقاً لمجلةبيبولالأمريكية في تقرير اليوم الإثنين.

ترويج

ذكرت المجلة أنّ الأغنيتين أصبحتا متاحتين للشراء والاستماع على منصات الاستماع عموماً. ويأتيذلك، بعد أيام على إعلان بيونسيه عن أن الفصل الثاني من ألبوم "عصر النهضة" الذي صدر الفصل الأول منه عام 2022، سيصدر في مارس (آذار) المقبل بعنوان بعنوان "إسمع".

روّجت لذلك من خلال مقطع فيديو نشرته على إنستغرام، كاشفة لجمهورها عن لمحة عن أغنيتها "تكساس هولدم" الجديدة.

 

تشابهها مع كايلي جينر

لم تكن صدمة جمهور بيونسيه بالأغنيتين فحسب خلال حفل السوبر بول، إذبدت في إطلالتها الجريئة شبيهةبنجمة تلفزيون الواقعكايلي جينر البالغة26 عاماً. وسرعان ما تصدر اسمها منصة "إكس" لشبهها الصادمبكايلي جينروتساءل البعض عن سبب تنكرها بشخصية جينر، وفقاً لصحيفةديلي ميلالبريطانية.




 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news