2024-03-05 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إذاعة الأردنية تحتفي باليوم العالمي للإذاعة وتعانق أثير الاذاعات الاردنية

إذاعة الأردنية تحتفي باليوم العالمي للإذاعة وتعانق أثير الاذاعات الاردنية
جو 24 :

 


استذكرت إذاعة الجامعة الأردنية اليوم الثلاثاء، اليوم العالمي للإذاعة، والذى يوافق الثالث عشر من شباط من كل عام، و جاء هذا اليوم تحت شعار " الإذاعة و السلام " و يحتفل العالم باليوم العالمي للإذاعة تأكيدًا على أنها ما زالت مصدرًا للإعلام والترفيه من الصف الأول، رغم التأثير المتزايد للإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي .

هذه المبادرة التي أطلقتها إذاعة الجامعة الأردنية لتتبادل التهاني مع الإذاعات الأردنية حيث وُضعت التنافسية جانباً وتناغم التردد فيما بين الاذاعات مع تردد ٩٤.٩ إذاعة الجامعة الأردنية.

و تواجد خلال البرنامج الصباحي "صوت الاردنية" اذاعة نشامى ، اذاعة نون، اذاعة يقين ،اذاعة حياة،راديو فن، اذاعة هلا ، اذاعة ناي ،اذاعة وتر.

و ضمن البرنامج المسائي "برج الساعة" تواجدت الإذاعة الأردنية ، إذاعة فرح الناس ، إذاعة هوا عمان ، إذاعة جامعة آل البيت ، إذاعة لقاء ، إذاعة صوت الكرك، إذاعة جامعة الطفيلة التقنية واذاعة جامعة اليرموك .

حيث اجتمعت الابداعات الاذاعية الاردنية اشتباكا حيويا وايجابيا لتأكد أن الاذاعة بأهميتها ستبقى الوسيلة الإعلامية الثابتة التي تنقل الحقيقة و الخبر و توصل الرسالة الصحيحة للمجتمع.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news