2024-05-13 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

موهبة النعيمات الغنائية تضاعف شعبيته

موهبة النعيمات الغنائية تضاعف شعبيته
جو 24 :
أصبح يزن النعيمات مهاجم منتخب الأردن، صاحب الشعبية الجماهيرية الأولى في بلاده، وذلك بعدما قدم مستويات فنية رائعة في بطولة كأس آسيا "قطر 2023".


وعبرت جماهير كرة القدم الأردنية عن محبتها الكبيرة للنعيمات حيث هتفت له طويلا خلال مشاركته أمس في حفل استقبال النشامى عقب عودته من قطر.



وامتاز النعيمات خلال بطولة آسيا، عبر الحوارات التلفزيونية التي كانت تجرى معه بعد نهاية كل لقاء، حيث كان يرد بأغنيات أردنية وطنية جعلت الجماهير تتداول مقابلاته وتصريحاته، وتعبر له عن حبها لصوته.

وفي حفل استقبال منتخب النشامى على ستاد عمان الدولي أمس الاثنين، طالبت الجماهير الأردنية من يزن النعيمات أن يغني لهم أغنية "وعلا علم بلادي علا".

وكانت الأضواء تسلط على النعيمات خلال بطولة كأس آسيا بفضل غزارة أهدافه، ودقته أمام المرمى.

ويعتبر النعيمات هداف الأردن في كأس آسيا التي اختتمت مؤخرا، برصيد 4 أهداف، سجلها في مرمى كوريا الجنوبية "هدفان" والعراق وقطر.

وشكل النعيمات برفقة موسى التعمري ثنائيا مرعبا في كأس آسيا وساهما بفاعلية في قيادة منتخب بلادهم لأول مرة بالتاريخ إلى نهائي كأس آسيا.

وكان نجم النعيمات قد سطع قبل موسمين مع فريق سحاب حيث كان منافسا على لقب بطولة الدوري رغم أن عمره لم يتجاوز حينها 21 عاما، قبل أن يتعاقد مع الأهلي القطري.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news