jo24_banner
jo24_banner

أجواء باردة في أغلب المناطق الأحد

أجواء باردة في أغلب المناطق الأحد
جو 24 :


تبقى الأجواء باردة في أغلب المناطق الأحد، وغائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا، وتهطل زخات من المطر بين الحين والآخر في الشمال والوسط قد تكون في ساعات ما بعد الظهر لفترات محدودة غزيرة أحيانا، كما ويحتمل هطول زخات خفيفة من المطر ولفترة قصيرة في أجزاء محدودة من المناطق الشرقية والجنوبية الغربية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء باردة وغائمة جزئيا ليلا، مع بقاء فرصة لهطول زخات متقطعة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

يطرأ انخفاض قليل على الحرارة الاثنين، مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق، وغائمة جزئيا إلى غائمة، مع هطول زخات من المطر في الشمال والوسط وأجزاء من المناطق الشرقية والجنوبية الغربية قد تكون غزيرة أحيانا في الشمال والوسط، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر.

يطرأ ارتفاع قليل على الحرارة الثلاثاء، مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وهناك احتمال ضعيف في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في الشمال والوسط، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

تبقى الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق الأربعاء، ولطيفة الحرارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news