jo24_banner
jo24_banner

إيلين دي جينيريس تعود إلى عالم الكوميديا الارتجالية

إيلين دي جينيريس تعود إلى عالم الكوميديا الارتجالية
جو 24 :
 

بعد سنوات من الغياب، عادت الإعلامية الأمريكية إيلين دي جينيريس إلى جذورها في عالم الكوميديا الارتجالية "Stand-Up Comedy"، وشاركت مجموعة من زملائها المشاهير أمسية ارتجالية كوميدية على مسرح "لارغو" في لوس أنجليس، أمس الأول.

 

إلى جانب دي جينيريس (66 عاماً)، ضمّ عرض"باث والأصدقاء" للمخرجة باث ستيلينغ عدد كبير من النجوم، وهم: آدم ساندلر، سارة سيلفرمان، إيدي براينت، بريت غولدتاين، آلانا جونستون وناتينيا من كينيا.


وفي مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام وعلى قناتها على يوتيوب، ظهرت إيلين سعيدة أثناء وصولها إلى مكان العرض في لوس أنجليس، حيث خرجت من سيارتها رافعة يديها هاتفة"ها أنا هنا".

وتوجهت الإعلامية بعد ذلك إلى الكواليس، حيث التقت زملاءها الذين سيقدمون فقرات ضمن العرض، قبل أن تقدّمها المخرجة ستيلنغ، قائلة للجمهور: "من فضلكم، ارفعوا الصوت عالياً، ورحّبوا بـ إيلين دي جينيريس".

ليس الآن.. سترون العرض قريباً

وانتهى مقطع الفيديو بلقطة للجمهور الذي تعالت صيحاته أثناء دخول إيلين إلى المسرح، الذي كان يحتوي فقط على كرسي خشبي وميكروفون. وكذلك كانت إطلالة إيلين كلاسيكية بسيطة كعادتها، حيث ارتدت سترة وجينز وحذاء رياضي.
وحرصت على تشويق متابعيها للعرض بتعليق أرفقته بالفيديو كتبت فيه: "يجب على إيلين أن تفعل شيئاً أرادت العودة إليه لفترة طويلة. "شكراً "لارغو" وبيت ستلينغ للسماح لي بالصعود على المسرح مجدداً. لا يمكن مشاهدة العرض حالياً، لكن سترونه قريباً". بالمقابل، لم تكشف المزيد من التفاصيل حول توقيت ومكان العرض.


تلميح إلى عروض أخرى

ووفقاً لمجلة "بيبول" الأمريكية، فتح تعريف يوتيوب الباب واسعاً أمام مخيّلة جمهور إيلين. وأعربوا عن أملهم بأن يشكل العرض بداية عودة كاملة، خاصة أن مسرح "لاغو" عن الأمسية الكوميدية ألمح إلى أن محبي إيلين يمكن أن يتوقعوا عملاً جديداً قريباً.

وذكرت إدارة المسرح في سياق منشور على إنستغرام، مرفق بمجموعة من الصور لنجوم العرض: "عادت إيلين دي جينيريس للتو إلى المسرح، ما يعني أن العالم يستعد لعمل جديد من هذه الرائعة على الإطلاق".


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news