jo24_banner
jo24_banner

اليوم الـ 137.. كتائب القسام تواصل الاشتباك وتكبيد العدو الخسائر

اليوم الـ 137.. كتائب القسام تواصل الاشتباك وتكبيد العدو الخسائر
جو 24 :

تواصل كتائب الشهيد عزّ الدين القسام / الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، ولليوم الـ 137 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل (575) ضابطاً وجندياً وإصابة أكثر من (2984) آخرين حسب اعتراف جيش العدو، وما يزيد عن (6600) جريح حسب تقارير المستشفيات الصهيونية مضافاً إليها بيانات جيش الاحتلال، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما واصلت قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

وقد تمكنت كتائب القسام منذ اليوم الأول في 7 من أكتوبر من قتل مئات الجنود وأسر نحو 250 صهيونياً، فيما دكّت صواريخ القسام مطار بن غوريون وعسقلان وأسدود والتحشدات وغيرها برشقات صاروخية كبيرة، في إطار عمليات معركة طوفان الأقصى، والتي انطلقت بأمر من قائد هيئة أركان القسام، دفاعاً عن الأقصى والمقدسات وتلبيةً لنداء الحرائر في القدس والأقصى.

اليوم، ومنذ ساعات الصباح الأولى؛ خاض مجاهدو القسام معارك ضارية مع قوات الاحتلال في محاور التقدم جنوب حي الزيتون بمدينة غزة، وفي محاور التوغل بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، إضافة إلى مواصلة استهداف القوات الصهيونية المعززة بالآليات بقذائف "الياسين 105" وقذائف "TBG" المضادة للتحصينات والعبوات الناسفة، حيث تم رصد عدد من طائرات العدو التي حضرت لنقل القتلى والإصابات جراء الاشتباكات.

ونشر الإعلام العسكري اليوم الثلاثاء 10 شعبان 1445 هـ، الموافق 20 فبراير 2024 م، عدداً من البلاغات العسكرية حول الاشتباكات الضارية التي يخوضها مجاهدونا مع الجنود الصهاينة والإجهاز عليهم من مسافة صفر، واستهداف الآليات الصهيونية بقذائف "الياسين 105" المضادة للدروع، ودك تجمعات العدو بقذائف الهاون.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

وفيما يلي متابعة لما صدر عن الإعلام العسكري لكتائب القسام ليوم الثلاثاء:

13:35 | كتائب القسام تخوض معارك ضارية مع قوات الاحتلال في محور التقدم جنوب حي الزيتون بمدينة غزة ورصد عدد من طائرات العدو التي حضرت لنقل القتلى والإصابات جراء الاشتباكات
13:49 | كتائب القسام تستهدف دبابتين من نوع ميركفاه بقذائف "الياسين 105" في محور التقدم جنوب حي الزيتون بمدينة غزة
16:28 | كتائب القسام تستهدف دبابة صهيونية من نوع "ميركفاه" بقذيفة "الياسين 105" جنوب حي الزيتون في مدينة غزة
16:44 | تمكن مجاهدو القسام من الاشتباك مع مجموعة من جنود الاحتلال والإجهاز على جندي من مسافة صفر جنوب حي الزيتون في مدينة غزة
17:33 | بعد عودتهم من خطوط القتال.. أكد مجاهدونا تفجير عبوة ناسفة في قوة صهيونية مكونة من 6 جنود بأحد المنازل وإيقاعهم بين قتيل وجريح في منطقة "بلوك ج" غرب مدينة خانيونس
18:29 | كتائب القسام تدمر ناقلة جند صهيونية بقذيفة "تاندوم" جنوب حي الزيتون بمدينة غزة
18:37 | كتائب القسام تدك تجمعات العدو جنوب حي الزيتون في مدينة غزة بقذائف الهاون


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير