jo24_banner
jo24_banner

أجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق الأحد

أجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق الأحد
جو 24 :


تبقى الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق الأحد، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء باردة في أغلب المناطق ليلا، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الاثنين، مع بقاء الأجواء لطيفة في أغلب المناطق، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

الثلاثاء، تظهر في سماء الأردن كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة و يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة لتسود أجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ويتوقع هطول زخات من المطر في المناطق الشمالية والوسطى والشرقية، قد يصحبها الرعد أحياناً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

تبقى الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق الأربعاء، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news