2024-07-08 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نهاية مفاجئة لعقد بيلا حديد مع شركة تجميل شهيرة

نهاية مفاجئة لعقد بيلا حديد مع شركة تجميل شهيرة
جو 24 :
بعد 3 أيام على كشف عارضة الأزياء الفلسطينية الأمريكية بيلا حديد عن التحضير لإطلاق خط جديد لمستحضرات التجميل، أنهت عقدها مع العلامة التجارية التجميلية "شارلوت تيلبوري".

وجاء في بيان الشركة الذي نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "يسعدنا أن تطلق بيلا مجموعتها الخاصة في وقت لاحق من هذا العام. أحببنا دائماً العمل معها، ورغم انتهاء العقد إلا أنها تظل صديقة عظيمة لكل من شارلوت والعلامة التجارية".

وكانت بيلا قد أعلنت منذ 3 أيام عبر حسابيها على إنستغرام وتيك توك، عن تحضيرها لإطلاق شركتها الخاصة بمستحضرات التجميل والصحة باسم "أورابيلا" Orebella، معلنة أن موعد طرحها سيكون في 2 مايو (أيار) 2024.
ورغم أنّ حديد لم تكشف المزيد من التفاصيل حول علامتها التجارية الجديدة، إلا أن بيان تسجيل العلامة التجارية وحقوق الملكية يشير إلى أن "أورابيلا" ستقدّم مجموعة متنوعة من المنتجات المليئة بالعطور والروائح الفوّاحة. وستحمل شعار BKH Essential LLC، ما يعني الأحرف الأولى من الإسم الثلاثي للعارضة "بيلا خير حديد".


عقد استمر أشهر فقط
يأتي ذلك بعد 7 أشهر فقط على عقد بيلا مع الشركة باعتبارها وجهاً لواحدة من مجموعات أحمر الشفاه البريطانية الشهيرة. وقد ظهرت شارلوت تيلبوري بنفسها في فيديو ترويجي مع بيلا العام الماضي، مرحّبة بالتعاون مع حديد.

وتعقيباً على الانفصال، أفاد مصدر مطلع للصحيفة بأنّ مدراء الشركة كانوا متحمسين للغاية بشأن إطلاق أحمر شفاه جديد تروّج له بيلا بنفسها، لدرجة أنهم أرسلوا مقاطع فيديو إلى موظفيهم لإخبارهم بذلك.

ولفت المصدر إلى أنّ الموظفين أصيبوا بصدمة كبيرة عند تلقيهم خبر فسخ العقد، وكانوا يتوقعون حملة إعلامية جديدة لمواد تجميلية جديدة، تقودها بيلا حديد لاسيما مجموعة "Air Brush Flawless". وقد تناقلوا مقاطع فيديو للحملة الجديدة، خاصة أن الشراكة مع حديد خلال الأشهر الماضية قد حققت مبيعات كبيرة جداً.



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news