2024-04-15 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الدوريات الخارجية: 10 إصابات بحوادث تدهور

الدوريات الخارجية: 10 إصابات بحوادث تدهور
جو 24 :
- تعاملت الدوريات الخارجية مع حادث تدهور لمركبة خصوصي داخلها عائلة على طريق العقبة ما بعد جسر معان، نتج عنه 6 إصابات متوسطة تم إسعافهم إلى مستشفى معان الحكومي.

وقال مندوب الدوريات الخارجية عبر أثير إذاعة الأمن العام، إنه تم التعامل مع حادث تدهور لمركبة شحن (تريلا) محمل على سطحها حاوية واصطدامها بأحد أعمدة الإنارة بالجزيرة الوسطية تحديدا منطقة الحسن ما بعد المدينة السكنية، نتج عنه إصابتين متوسطتين وتم إسعافهم من قبل الدفاع المدني إلى مستشفى الطفيلة، وتم رفع عامود الإنارة بسبب إعاقته لحركة السير وكذلك سقوط حمولة الحاوية.

وتعاملت الدوريات الخارجية مع حادث تصادم بين مركبتين خصوصي على طريق شارع البترا باتجاه إربد نتج عنه إصابتين متوسطتين وتم إسعافهما من قبل مجموعات الدفاع المدني إلى مستشفى الملك المؤسس، وتم تحديد سبب الحادث من قبل إدارة السير، بتغيير المسرب بشكل مفاجئ لأحد المركبات.

وتعاملت كذلك مع جملة من التصرفات الخاطئة منها، ضبط سائقين مركبة غير مرخص قانونيا في منطقة البحر الميت وشارع المية، وتم إجراء المقتضى القانوني بحقه، وتم ضبط سائق مركبة يسير على سرعة عالية 90-161.

ونوه إلى بعض السلوكيات والتصرفات الخاطئة التي من شأنها تهديد مستوى الأمانة والسلامة المرورية، مثل تغيير المسارب بشكل مفاجئ، ومخالفة المسير عكس اتجاه السير، ومخالفات السرعات العالية، واستخدام الهاتف النقال وتجاوز الإشارة الحمراء.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news