2024-04-15 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حلمي بكر يكشف حقيقة اختطافه وتعذيبه على يد زوجته

حلمي بكر يكشف حقيقة اختطافه وتعذيبه على يد زوجته
جو 24 :

كشف الموسيقار المصري حلمي بكر، حقيقة اختطافه وتعذيبه على يد زوجته سماح القرشي، في أول ظهور له بعد ما تم تداوله من أخبار، بشأن حالته الصحية ونقله إلى محافظة الشرقية بمنزل زوجته.

 

تعليق حلمي بكر

وقال بكر، في مداخلة هاتفية ببرنامج "تفاصيل" عبر فضائية "صدى البلد2" المصرية: "أنا بحبكم جداً بس ماعرفش حالة الحب اللي عندكم شكلها إيه، وزعلان من اللي بيتقال عني لكن حالتي الصحية تمنعني من التعليق".






وتابع "أنا موصلتش للدرجة اللي الإعلام وصفني بيها، ومفيش حاجة تخليني بإني أنشغل بالتعليق عن اللي بيحصل".

وأضاف بكر "الجمهور بيطمّن بالتطاول وقلة الأدب والهجوم، وأرفض الحديث والتعليق عما يخص حالتي الصحية وبخصوص اتجاهي للسفر إلى الشرقية مع زوجتي".

تعليق زوجته

وبدورها علقت سماح القرشي، قائلةً: "حلمي بكر زعلان والحالة وصلت إلى 50%، والدكتور قالي اللي أنت بنيتيه في 3 شهور ضاع من اللي بيحصل، ويا ريت الناس تبعد عننا وتسيبنا في حالنا وكفاية كلام عنه لإن ده بيأثر عليه بالسلب".

اتهامات نجله

وكان هشام نجل الموسيقار حلمي بكر، والفنانة نادية مصطفى، قد شن هجوماً ضد سماح عبدالرحمن القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، بدعوى خطفها لزوجها وتعذيبه في الشرقية.



وقال نجل الموسيقار حلمي بكر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج " كلمة أخيرة" على فضائية "ON" المصرية: "زوجته الحالية طردته من بيته في المهندسين ونقلته لشقة في الشرقية في الأرياف لا تليق بتاريخ حلمي بكر أبداً، ومحدش عارف يوصل لحلمي بكر لأنهم أخذوا منه تليفونه، وأنا بحاول أتصل بيه مش عارف أوصله، ومراته مسيطرة على كل شيء".

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news