2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نهاية "الخائن" تثير غضب الجمهور

نهاية الخائن تثير غضب الجمهور
جو 24 :
ودّع الجمهور، أمس الخميس، المسلسل التركي المعرب "الخائن"، الذي حصل مؤخراً على نسبة تفاعل وحضور جمهوري كبير في العالم العربي، وتصدر "التريند" منذ إطلاقه قبل 3 أشهر.

وعبّر متابعو العمل عن استيائهم من النهاية، ووصفوها بالـ"مستفزة"، نظراً لأن الحلقة الأخيرة جاءت مختلفة عما كان يتمناه متابعو العمل.


ونشر نجوم العمل الجمهور عقب الحلقة الأخيرة، صوراً من الكواليس ولقطات مميزة.

الأحداث
تدور أحداث "الخائن" التركي المعرب، حول طبيبة تدعى "أسيل" تجسد دورها الفنانة سلافة معمار، تكتشف خيانة زوجها "سيف"، الذي يؤديه الفنان قيس الشيخ نجيب، مع امرأة تصغره بخمسة عشر عاماً تدعى "تيا"، وتجسد دورها الفنانة مرام علي، مما يدفعها للانتقام، وتتوالى الأحداث.


وجمع العمل عدة نجوم منهم، سلافة معمارن قيس الشيخ نجيب، ريتا حرب، نور علي، مرام علي، خالد شباط، جينا أبو زيد، تاتيانا مرعب، رولا بقسماتي.
قدمت قصة مسلسل "الخائن" في نسخة تركية عام 2020، وحققت نجاحاً كبيراً حينها في تركيا والعالم العربي، وحمل اسم "Sadakatsiz”، شارك في بطولته عدة نجوم أتراك.


والنسخة الأمريكية من العمل مسلسل "Doctor Foster" هو نفس العمل الذي تم تقديمه في النسختين التركية والعربية بعنوان "الخائن"، عرض في عامي 2015 إلى 2017 وحقق نجاحاً واسعاً حينها.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير