2024-07-08 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

دراما رمضان 2024.. أمينة خليل مفاجأة "الكبير اوي 8"

دراما رمضان 2024.. أمينة خليل مفاجأة الكبير اوي 8
جو 24 :

نشر نجم مسلسل "الكبير اوي" الفنان أحمد مكي برومو الجزء الثامن، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، وكتب في تعليق "الكبير راجع لكم من تاني بمغامرات كوميدية ماينفعش تفوتكم".

 



تفاعل الجمهور مع الصورة، التي ظهر فيها أحمد مكي إلى جانب الفنانة أمينة خليل، والتي يبدو أنها ستحل كضيفة شرف في "الكبير أوي 8".

الكبير اوي

تدور أحداث الكبير اوي، حول عمدة قرية "المزاريطة"، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها 3 توائم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الإخوان الثلاثة بسبب التنافس على مركز عميد المزاريطة خلفاً لوالدهم.
مسلسل الكبير أوي 8 من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين أبو حجاجن رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، عبد الرحمن حسن، محمد جمال قلبظ، مصطفى غريب، عبد الرحمن طه، أمينة خليل، محمد ثروت، أكرم حسني، شيماء سيف.

 

يذكر أن أحمد مكي عاد لاستكمال سلسلة "الكبير أوي" في شهر رمضان قبل الماضي 2022 بتقديم الجزء السادس بعد 7 سنوات من التوقف، إذ قدم مكي الجزء الخامس في عام 2015، وبعد عودته في الجزء السادس حقق نجاحاً كبيراً، واستكمل هذا النجاح بتقديم الجزء السابع العام الماضي.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news