jo24_banner
jo24_banner

ابن غوردون رامزي يخطو أول خطواته كشيف ناجح

ابن غوردون رامزي يخطو أول خطواته كشيف ناجح
جو 24 :
انطبق المثل الشعبي "فرخ البط عوّام" على أصغر أبناء الطاهي الاسكتلندي العالمي غوردون رامزي، بعدما أعلنت ابنته ماتيلدا أنّ شقيقها الأصغر أوسكار (4 سنوات) يمتلك حسّاً قوياً في الطهي ويعتزم المشاركة في مسابقة للطهي.

أعربت ماتيلدا (22 عاماً) لمجلة "بيبول" الأمريكية عن إيمانها بأن شقيقها أوسكار (4 أعوام) ورّث موهبة الطهي من والدها الذي يترأس لجنة تحكيم الموسم التاسع من برنامج "ماستر شيف جونيور".

ومن المرتقب أن يشارك أوسكار في البرنامج الذي ينطلق على قناة "ماكس" اليوم.

ويشهد مشاركة طهاة صغار هواة، تتراوح أعمارهم بين 8 و13 عاماً، ويتبارون باختبار مهاراتهم في سلسلة من تحديات الطهي للحصول على جائزة قدرها 100 ألف دولار.

واعتبرت أن شقيقها الصغير يستحق الحصول على جائزة الأوسكار في الطبخ وهو في الرابعة من عمره فقط، مستعيدة مثالاً في الصيف الماضي، عندما طلبت منه مساعدتها في إعداد الفطائر، وكان بارعاً في تنفيذ الخطوات بإتقان.



الابنة تساعد والدها أيضاً
تأتي استضافة المجلة لابنة الطاهي العالمي ماتي (وهو إسم الشهرة لماتيلدا)، بسبب انضمامها إلى والدها في البرنامج كمذيعة تربط بين فقرات الحلقات، رغم أنها طالبة علم نفس تحضّر رسالة الماجستير.

واستعادت صور مشاهدتها لوالدها وهو يعمل في مطبخ المنزل، وتنظيمه لعمله ما بين التريتب والنظافة، رغم التركيز على المعايير، والإلتزام بعدم الخروج عن إطار التصوير، وهو ما حمّسها للعمل معه.

أسرة من الطٌهاة
لغوردون رامسي وزوجته تانا 4 أبناء آخرين: الكبر ميغان (25 عاماً)، التوأم جاك وهولي (24 عاماً)، وحديث الولادة جيسي (3 أشهر).

ولفتت ماتي إلى أن كل أشقائها الراشدين طُهاة من الطراز الرفيع، ويتمتعون بإرث فني بالتذوق، حصلوا عليه من والدهم، حيث يقومون باستمرار بإرسال وصفات جديدة على إنستغرام لبعضهم البعض كي يناقشوها.

وذكر مصدر مطلع للمجلة أنّ الاهتمام المشترك بين الأب وأبنائه، ولاسيما مع ماتي، دفع الشبكة إلى ضمّها في الموسم التاسع من برنامج "ماستر شيف جونيور".



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news