jo24_banner
jo24_banner

تالين أبو رجيلي.. من طفلة في "للموت" إلى مراهقة في "2024"

تالين أبو رجيلي.. من طفلة في للموت إلى مراهقة في 2024
جو 24 :

بشخصية تلميذة على أبواب المراهقة، ظهرت الطفلة اللبنانية تالين أبو رجيلي في أحدث منشورات مسلسل "2024" المقرر عرضه في رمضان القادم.

 

وتحرصتالين منذ فبراير (شباط) الماضي على الترويج لدورها في المسلسل عبر نشرصور وفيديوهات من خلف الكواليس، عبر حسابها الخاص على إنستغرام الذي يتابعه نحو 90ألف شخص.

وفي منشور لها الشهر الماضي، ظهرت بملامح مختلفة شخصية طالبة مدرسة معيدة التذكير بشخصيتهافي مسلسل"2020" الذي عرض قبل 4 أعوام حين كان دورها ثانوياً، وكتبت في التعليق على إنستغرام: "ميرا.. اللي بيجمعهم ببعض ملف واحد وقضيّة واحدة".

أما في منشور لها الأسبوع الماضي، فكشفت أنها ستؤدي ابنةبطلة العمل الممثلةاللبنانية نادين نسيب نجيم.

ومن خلال الأحداث، تسعى نجيم إلى المحافظة على حياة ابنتها، لكن القدر يجمعها بمن يحاول الانتقام منها بعدما قضت على تجار المخدرات في مسلسل 2020.

ثناء على موهبتها

البرومو التشويقي، ظهرت فيه الطفلة – الشابة، ترقص، تمثّل، تضحك، تبكي، مما دفع الكثيرين إلى الإعراب عن إعجابهم بموهبتها، وتوقع مستقبل باهر لها في عالم الدراما.

مسلسل "2024" يشكّل استكمالاً متصلاً منفصلاً عن جزئه الأول "2020"، ويأتي في 15 حلقة فقط، سيتم عرضها في النصف الثاني من رمضان المقبل.


وكان الظهور الأول للطفلة تالين على الشاشة الفضية في العام 2021، بالجزء الأول من مسلسل "للموت" بطولة ماغي بو صن ودانييلا رحمة، وأدّت فيه دور فتاة من الشارع، يتم استقطابها والعطف عليها.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير