2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

التيكتوكر "سوزي" تتهم ليلى أحمد زاهر بتقليدها.. والأخيرة ترد!

التيكتوكر سوزي تتهم ليلى أحمد زاهر بتقليدها.. والأخيرة ترد!
جو 24 :

اتهمت "التيك توكر" سوزي الأردنية الفنانة ليلى أحمد زاهر، بتقليدها عن دورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، المعروض ضمن مسلسلات رمضان على قناة MBC مصر، ما استفز زاهر لترد بشكل ساخر عبر حسابها على "تيك توك" أيضاً.

 

وتفاجئت ليلى بمهاجمة "سوزي"، إذ نشرت الأخيرة فيديو تقول فيه "متكابريش انتي بتقلديني"،وقالت سوزي في مقطع قصير "إنها شعرت بأن المسلسل موجه إليها، زاعمة أنها وجدت فيه أسلوبها"، ساخرة: "أشعر أنني شاركت في المسلسل وأشاهد نفسي، وأشعر أنني ابنة أحمد زاهر لي لي.. لوليا".

واستفز الفيديو ليلى أحمد زاهر لترد بشكل كوميدي عبر حسابها على تيك توك قائلة: "هذا المقطع أُرسل لي البارحة.. والحقيقة أود أن أقول للزميلة سوزي الأردنية بعض الأشياء لو أنتي مش عارفة اسمي وبتتلغبطي فيه وبتقولي لوليا ونوليا، أحب أقولك إن أنا اسمي نسمة، نسمة الكاريزما".
وأضافت ليلى لسوزي : "لو انتي زعلانة إني واخدة منك التريند، عادي خلي الناس تسترزق مانتي كنتي واخدة التريند على طول.. صفي النية".

وتجسد ليلى أحمد زاهر في المسلسل شخصية "نسمة"، التي تتحول إلى إحدى نجمات منصات التواصل الاجتماعي، وتسعى بشكل دائم إلىكسب المال والشهرة.

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء، بمشاركةعدة نجوم منهم فرح يوسف, جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news