jo24_banner
jo24_banner

بعد محاولات لإلغائه.. حفل كانييه ويست على موعده في الهرم

بعد محاولات لإلغائه.. حفل كانييه ويست على موعده في الهرم
جو 24 :

أكدت نقابة المهن الموسيقية في مصر على إقامة حفل مغني الراب الأمريكي الشهير كانييه ويست الشهير بـ"ييه" في موعده المقرر يوم 20 أبريل (نيسان) المقبل، في منطقة هرم سقارة بالجيزة، وذلك رداً على الضجة التي أثيرت مؤخراً حول مطالب بإلغاء الحفل.

 

وكان الرابرييه قد كشف عنتفاصيل حفله الغنائي داخل مصر، للمرة الأولى، عبر خاصية ستوري بإنستغرام، ضمن جولته الغنائية المقرر إجراؤها قريباً من أجل التسويق لألبومه الجديد، ونشر صورة الأهرامات وأكد أنها من الأماكن المحببة له بمصر ويتمنى الغناء أمامها.

وسيقام الحفل بمشاركة مجموعة مطربين آخرين، سيتم الإعلان عن أسمائهم لاحقاً.

وتقدم المحامي عمرو عبد السلام، بإنذار رسمي لنقيب المهن الموسيقية، مصطفى كامل، يطالبه بعدم إصدار تصاريح إقامة حفل ييه، معتبراً أنه يجب إلزام نقابة المهن الموسيقية بدراسة المحتوى الفني الذي سيقدم في الحفل للوقوف على مدى اتفاقه مع الهوية المصرية والآداب والذوق العام وقيم المجتمع المصري، منعاً لتقديم فن لا يتماشى مع الذوق العام والعادات والتقاليد الخاصة بالمصريين، وفق كلامه.

الحفل في موعده

وأكد المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية في مصر، الدكتور محمد عبد الله، أن الحفل سيقام في موعده ولا نية للإلغاء.

وقال في تصريحات صحافية، إن الحفلة في موعدها والأمن وافق، موضحاً أنه تم تصريح الحفل من الجهات الأمنية ومن النقابة، وكذلك سداد رسوم الحفل للنقابة وإصدار التصريح، حيث باتت الأوراق سليمة ومستوفية، وفقاً لموقع "القاهرة 24".

يُذكر أن ييهأصدر في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي أغنية Vultures بالتعاون مع ty Dolla $ign، وBump J، وهي من ضمن ألبومه، الذي يحمل نفس الاسم، ويتضمن 18 تعاوناً غنائياً مع "تاي دولا ساين".


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news