jo24_banner
jo24_banner

هديل بسام الدلقموني تتولى منصب مساعد مدير عام ATD

هديل بسام الدلقموني تتولى منصب مساعد مدير عام ATD
جو 24 :


تقلّدت السيدة هديل بسام الدلقموني من الاردن منصب مساعد للمدير العام لمنطقة الشرق الاوسط في المؤسسة الأمريكية للتدريب ATD، والتي سيتم افتتاح مكتب لها في عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة في ابو ظبي.

وستعنى المؤسسة التي تتواجد في معظم دول العالم بعقد الدورات التدريبية في مجالات تطوير وتعزيز المهارات العملية لادارات وموظفي الموارد البشرية في كافة المؤسسات الحكومية والخاصة في والتطوير والتحديث والاستشراف المستقبلي لادارات المؤسسات المختلفة وذلك حسب المستجدات العلمية والخبرات العملية. 

واعرب المدير العام للمؤسسة وفريق العمل عن سعادتهم الغامرة وفخرهم واعتزازهم بانضمام الانسة هديل لفريق العمل، الأمر الذي سيكون له أثر ايجابي كبير في نجاح برامج الدورات التي ستعود في المنطقة، نظرا لما تتمتع به من كفاءة و خبرات عالية المستوى في مجال التدريب في منطقة الخليج العربي. 

 وقد اكتسبت الانسة هديل الدلقموني خبراتها العملية الغنية والمتراكمة في مجال برامج التدريب فقد شغلت مديرا اقليميا للمؤسسة البريطانية الفا للتدريب والتطوير المالي. كما اسست فرعا للجامعة الأسترالية SAE المتخصصة في المجال الاعلامي وصناعة الأفلام في مدينة ابو ظبي وكانت تشغل منصب المدير لها كما عملت في كلية الخوارزمي الإماراتية في ابو ظبي. 

والانسة هديل حاصلة على درجة الماجستير في ادارة الاعمال ودرجة البكالوريوس في نظم المعلومات الحاسوبية من جامعة اليرموك واستطاعت خلال فترة عملها ان تكتسب خبرات عملية اهلها لأن تشغل مثل هذه المواقع الادارية المتقدمة في المؤسسات العالمية.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news