jo24_banner
jo24_banner

مسيرة حاشدة في اربد دعما للمقاومة وتنديدا بالابادة الجماعية في غزة

مسيرة حاشدة في اربد دعما للمقاومة وتنديدا بالابادة الجماعية في غزة
جو 24 :

شارك مئات المواطنين في المسيرة الحاشدة التي انطلقت بعد صلاة ظهر الجمعة من أمام المسجد الهاشمي بوسط اربد وصولا إلى ميدان الشهيد وصفي التل، تنديدا بالإباداة الجماعية التي يتعرّض لها الأهل في قطاع غزة.
 

وأكد المشاركون دعمهم خيار المقاومة في مواجهة العدوّ باعتبارها السبيل الوحيد لإنهاء الاحتلال، مشيدين بأداء فصائل المقاومة وعلى رأسها كتائب الشهيد عزّ الدين القسام / الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) وسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي.

واستهجن المشاركون صمت المجتمع الدولي تجاه العدوان الصهيوني الامريكي الغاشم على المدنيين الابرياء في غزة، مطالبين بوقف الجرائم والمجازر التي ترتكب بحق الأهل هناك.

وحيا المشاركون في المسيرة التي حملت عنوان "من الكرامة إلى غزة،، خيارنا المقاومة" صمود الشعب الفلسطيني على أرضه والثبات بوجه آلة الحرب الإسرائيلية، وتنديدا بالمجازر والإبادة الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الأبرياء لتفريغ القطاع من أهله.

وطالبوا الحكومة الأردنية بوقف كلّ أشكال التطبيع مع العدوّ الصهيوني وإلغاء اتفاقيتي وادي عربة والغاز، ومنع الجسر البري الذي ينقل بضائع من دول خليجية باتجاه الكيان الصهيوني عبر الأراضي الأردنية.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news