2024-04-23 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بسبب رامز جلال... هدى المفتي تعود إلى دائرة الضوء

بسبب رامز جلال... هدى المفتي تعود إلى دائرة الضوء
جو 24 :
بسبب التلميح عن قصة حب جديدة تعيشها مع أحمد مالك... عادت الممثلة المصرية هدى المفتي إلى دائرة الضوء متحولة إلى حديث الساعة عبر مواقع التواصل بعد حلولها ضيفة في حلقة أمس الأحد من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر".

ويعتمد البرنامج على تنفيذ مقالب مع شخصين من المشاهير يكونان على خلاف، ويعمل على وضعهما في مواقف خطرة، تدفعهما إلى التكاتف والتعاون، وصولاً إلى إعلان الصلح وانتهاء الخلاف قبل ختام الحلقة.

لكن هذه الحلقة كانت لافتة ليس بسبب أحداث الأكشن فحسب، بل من خلال التلميح حول قصة حب جديدة تجمع هدى المفتي مع الممثل المصري أحمد مالك الذي حل معها ضيفاً في البرنامج وأظهر اهتماماً في الدفاع عنها خلال حمايتها من المواقف الخطرة في البرنامج.



بين مصدق ومشكك بالعلاقة
انقسم المشاهدون حول التعليق على العلاقة المزعومة التي تجمع أحمد مالك وهدى المفتي. واعتبر البعض أن العلاقة ظهرت بشكل واضح خلال الحلقة، خاصة أنها كانت تمسك بيده في عدد من المواقف الخطرة، مثل اختبائها خلف ظهره خوفاً من الكلب الأسود الشرس "نيوتن" بينما كان مالك متماسكاً لحماية هدى إلى أن أسقطه على الأرض.

بالمقابل، رأى آخرون أن تصرف أحمد مالك في الدفاع عنها هو رد فعل تلقائي يقوم به الرجل الشهم لإنقاذ امرأة يراها أمامه في موقف خطر. واستبعدوا نظرية "قصة الحب المزعومة بينهما" .

رامز: النمر والأنثى
وكان رامز قد استهل الحلقة بالتعريف عن الممثلين بوصفهما "النمر والأنثى في المصيدة"، ووثق ذلك عبر حسابه على منصة "إكس" وأرفق المنشور بمجموعة صور من الحلقة.
وحرص جلال على التلميح حول قصة حب تجمعهما، خاصة أثناء عبورهما في نفق شفاف زحفاً، إذ علق رامز بتهكم عن تصرفات أحمد تجاه هدى قائلاً: "شكل الموضوع قلب قصة حب، خطوبة في النفق". وبعدما وقع الضيفان في ختام الحلقة في بحيرة من المياه، ومسارعة أحمد لمساعدة هدى التي بدا عليها الخوف الشديد، علّق رامز بأنّه "من هنا تولد قصة حب ما بين هدى المفتي وأحمد مالك".


من هي هدى المفتي؟
بدأت مشوارها الفني عام 2017 بمشاركتها في مسلسل "هذا المساء". وبعد عام فقط، وقفت أمام كبار النجوم حيث بمسلسل "لدينا أقوال أخرى" مع الفنانة يسرا. وعام 2020، شاركت مع عادل إمام في مسلسل "فلانتينو".
وعلى صعيد السينما، كانت أولى خطواتها من خلال فيلم "رأس السنة" الذي عرض عام 2020. وفي العام نفسه، شاركت في بطولة فيلم "بنات ثانوي". أما أولى بطولاتها الشهيرة، فكانت بتجسيدها دور البطولة النسائية أمام كريم فهمي في فيلم "ديدو" الذي عرض في موسم عيد الفطر 2021.



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news