2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الأمير علي: "لنفتح باب الأمل والتفاؤل، ولكن بواقعية"

الأمير علي: لنفتح باب الأمل والتفاؤل، ولكن بواقعية
جو 24 :

جدّد سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) ورئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم ثقته بمنتخب النشامى وقدرته على اجتياز الامتحان الصعب في مباراته مع منتخب الأوروغواي في الملحق العالمي لنيل بطاقة التأهل لبطولة كأس العالم 2014 المقامة في البرازيل.

وأكد سموه، في مداخلةٍ هاتفية على إذاعة الجامعة الأردنية خلال البرنامج الصباحي (ضمة ورد)، ضرورةَ الوقوف الشعبي خلف منتخبنا بالوسائل المتاحة كافة، وأن نفتح باباً للأمل والتفاؤل ولكن بواقعية تعترف بإمكانية الربح والخسارة. خاصة ونحن نلاقي منتخباً قوياً من منتخبات قارة أمريكا الجنوبية القارة التي تحتضن المونديال القادم.

كما دعا سموّه الشارع الرياضي الأردني إلى ممارسة التشجيع الحماسي والعقلاني في الوقت نفسه، وأن نحرض كأردنيين على إبراز الوجه الحضاري والمشرق للشعب الأردني والرياضة الأردنية، لا سيما أننا وبسبب هذا الحدث الرياضي أصبحنا تحت أنظار العالم كله.

وفي ختام اللقاء شكر سموه إذاعة الجامعة الأردنية على مواظبتها دعم مسيرة منتخب النشامى خصوصاً في الاستحقاق الوطني القادم، وعبّر عن فخره بأن يطلَّ على الجماهير الرياضية من نافذة إذاعة الجامعة الأردنية.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير