jo24_banner
jo24_banner

الأمن يحقق مع الصبيحي لساعات..

الأمن يحقق مع الصبيحي لساعات..
جو 24 : عبدالناصر الزعبي - اعتقلت شرطة اربد مساء أمس والد الشرطي احمد الصبيحي حتى ساعات الصباح الباكر للتحقيق معه حول منشورات لمواد إخبارية تم نشرها عبر المواقع الالكترونية موزعة بكثافة في أنحاء اربد وتطالب بكشف غموض قضية ابنه الشرطي.

وقال عماد الصبيحي انه تم اعتقاله في حي القصيلة شارع الجامعة، الساعة التاسعة مساء أمس أثناء توجهه لزيارة احد الأقارب، لافتا انه قام عدد من أفراد الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض عليه، وتقيد يديه لخلف وإيداعه لمركز أمن اربد الغربي.

وقال الصبيحي إنه تم التحقيق معه من قبل أفراد أجهزة أمنيه يرتدون اللباس المدني موضحا ان التحقيق تركز على المنشورات المعلقة في أنحاء اربد على الجدران والتي تدعو لإظهار الحقيقة في قضية مقتل ابنه.

وبين الصبيحي انه تم سؤاله عن نشر عبارة "كلنا الشهيد احمدالصبيحي" وأوضح أن هذه المنشورات هي عبارة عن تصوير لإخبار حول قضية مقتل ابنه وكانت تداولتها المواقع الالكترونية سابقاً.

وبين أن المحققين المدنيين طلبوا منه عدم الخروج مع الحراك.. وسألوه عن ماهية العلاقة بينه وبين النشطاء السياسيين. مشددا الصبيحي أن علاقته طيبه مع النشطاء وكل الأردن لأنهم جميعا يتضامنون.

وأشار إلى انه تم اطلاق سراحه بعد منتصف الليل مقابل احتجاز هويته الشخصية لاشتراطهم حضوره لمركز أمن اربدالساعة العاشرة صباح الأحد.

وبين الصبيحي انه طلب التحدث خلال اعتقاله مع محاميه أومع الصحفيين أو احد أفراد أسرته.. إلا أن المحققين رفضوا ذلك واخذوا هواتفه منه.
تابعو الأردن 24 على google news