jo24_banner
jo24_banner

جبر : الاحتلال يتحضر لاجتياح رفح بعد انتهاء وصول الاسلحة الامريكية المتطورة الذكية والغبية

جبر : الاحتلال يتحضر لاجتياح رفح بعد انتهاء وصول الاسلحة الامريكية المتطورة الذكية والغبية
جو 24 :

خاص - قالت الباحثة  المختصة بالشؤون الفلسطينية الدكتورة اريج جبر ان جميع المؤشرات تدل على ان الاحتلال يتحضر لاجتياح رفح بعد انتهاء شهر رمضان المبارك بعد الانتهاء من وصول المساعدات الامريكية من الاسلحة المتطورة الذكية والغبية.

واضافت جبر ل الاردن 24 ان الاحتلال يعمل الان على اعادة تموضع القوات تمهيدا للمعركة القادمة في رفح لاسيما وانها اصبحت تضع الخطط لمسرح العمليات بعد التنسيق مع الجانب الامريكي .

واشارت جبر الى ان الامدادات العسكرية الامريكية التي وصلت مؤخرا للكيان الصهيوني  ساهمت بشكل كبير في حسم التوجه نحو اجتياح رفح من خلال عمليات مركزة تسمى " استمطار رفح" تكون فيها كثافة النيران والقنابل عالية في اماكن محددة .

وبينت جبر ان الاحتلال اصبح يعتمد على المرتزقة من امريكا وكندا والمانيا واوكرانيا وبريطانيا وكل دول العالم الاخرى في حربة على غزة نظرا لعدم قدرة الجيش الوطني على خوض مثل هذه المعارك بعد ان واجه مقاومة شرسة اثناء محاولات الدخول الى بعض مناطق غزة .

وختمت جبر حديثها بالقول : الحرب ستكون شرسة ولن تسلم مناطق الضفة الغربية منها  نظرا لوجود نظرية لدى الاحتلال بان هذه الحرب مصيرية بالنسبة له في ظل وجود المقاومة الفلسطينية التي وجهت صفعة قوية لجيشه في 7 اكتوبر ، مشيرة الى ان الشعور بالهزيمة هو الذي يحرك مجلس الحرب ويحاول ترميم صورة الكيان .

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news