jo24_banner
jo24_banner

7 ملايين دينار لتحديث المبنى السريري لكلية طب الأسنان في "الأردنية"

7 ملايين دينار لتحديث المبنى السريري لكلية طب الأسنان في الأردنية
جو 24 : قال رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة أن الجامعة قررت تخصيص مبلغ سبعة ملايين دينار لتوسعة المبنى السريري في كلية طب الأسنان من المنحة الخليجية التي حصلت عليها الحكومة.

وأكد الطراونة خلال حفل أقامته كلية طب الأسنان اليوم لتكريم اثنتين من أساتذتها نظير اسهاماتهم العلمية والعملية في خدمة الكلية وطلبتها، أن الجامعة ستطرح عطاء تنفيذ المشروع فور حصولها على المنحة لتحديث مبنى الكلية التي تتمتع بمكانة رائدة متميزة في عملها الأكاديمي والمهني.

وأشاد بالجهود المضنية التي بذلتها كل من الدكتورة لميس رجب خلال تقلدها منصب نائب الرئيس لشؤون الكليات الصحية والمستشفى، والدكتورة كفاح الجمعاني طيلة فترة عمادتها للكلية، والتي شكلت بصمات حقيقية دفعت بعجلة تقدم الجامعة والكلية، مؤكدا أنهما ركنان أساسيان من أركان الكلية وداعمان لها سواء في الإدارة أو التعليم.

وعبر عميد كلية طب الأسنان الدكتور زيد بقاعين عن فخر الكلية واعتزازها بتكريم أستاذتين كان لهم الفضل الكبير في تطور الكلية وانفتاحها على المجتمع الدولي، بفضل ما قدمتاه من علم رفيع وخبرة عميقة واعدا إياهما بمتابعة ما بدأتاه في مسيرة الإنجاز .

وفي نهاية الحفل الذي حضره نقيب أطباء الأسنان وعدد من نواب الرئيس وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وجمع من الطلبة سلم الطراونة الدروع على المكرمتين شاكرا لهما عطاءهما الموصول وحسن تفانيهما في خدمة الكلية والجامعة.بترا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير