jo24_banner
jo24_banner

بدء عملية عسكرية وسط القطاع

بدء عملية عسكرية وسط القطاع
جو 24 :

مع بداية اليوم الـ188 للحرب على غزة، نفذ الجيش الإسرائيلي قصفا ليليا على عدة مناطق، وذلك بعد ساعات من اغتياله 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية، فيما بدأ جيش الاحتلال عملية عسكرية وسط قطاع غزة. 

 وفي حين لوّحت إسرائيل مجددا باجتياح رفح رغم التحذيرات الدولية، قال مراسل الجزيرة إن مجلس الحرب الإسرائيلي يجتمع اليوم على ضوء تهديدات برد إيراني محتمل على قصف القنصلية بدمشق. 

 وقد توقعت الولايات المتحدة الأميركية قيام إيران بتوجيه ضربة صاروخية وشيكة على إسرائيل، في حين أعلنت شركة لوفتهانزا الألمانية أنها علّقت رحلاتها من طهران وإليها، بسبب حالة التأهب تحسبا لانتقام إيراني.

  وما تزال المفاوضات بشأن تبادل أسرى ووقف إطلاق النار تراوح مكانها في ظل رفض إسرائيل بعض المطالب الرئيسية لحركة حماس ومنها عودة سكان الشمال لمناطقهم دون قيد أو شرط وانسحاب قوات الاحتلال.


مع بدايمع بداية اليوم الـ188 للحرب على غزة، نفذ الجيش الإسرائيلي قصفا ليليا على عدة مناطق، وذلك بعد ساعات من اغتياله 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية، فيما بدأ جيش الاحتلال عملية عسكرية وسط قطاع غزة.
وفي حين لوّحت إسرائيل مجددا باجتياح رفح رغم التحذيرات الدولية، قال مراسل الجزيرة إن مجلس الحرب الإسرائيلي يجتمع اليوم على ضوء تهديدات برد إيراني محتمل على قصف القنصلية بدمشق. وقد توقعت الولايات المتحدة الأميركية قيام إيران بتوجيه ضربة صاروخية وشيكة على إسرائيل، في حين أعلنت شركة لوفتهانزا الألمانية أنها علّقت رحلاتها من طهران وإليها، بسبب حالة التأهب تحسبا لانتقام إيراني.
وما تزال المفاوضات بشأن تبادل أسرى ووقف إطلاق النار تراوح مكانها في ظل رفض إسرائيل بعض المطالب الرئيسية لحركة حماس ومنها عودة سكان الشمال لمناطقهم دون قيد أو شرط وانسحاب قوات الاحتلال.ة اليوم الـ188 للحرب على غزة، نفذ الجيش الإسرائيلي قصفا ليليا على عدة مناطق، وذلك بعد ساعات من اغتياله 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية، فيما بدأ جيش الاحتلال عملية عسكرية وسط قطاع غزة. وفي حين لوّحت إسرائيل مجددا باجتياح رفح رغم التحذيرات الدولية، قال مراسل الجزيرة إن مجلس الحرب الإسرائيلي يجتمع اليوم على ضوء تهديدات برد إيراني محتمل على قصف القنصلية بدمشق. وقد توقعت الولايات المتحدة الأميركية قيام إيران بتوجيه ضربة صاروخية وشيكة على إسرائيل، في حين أعلنت شركة لوفتهانزا الألمانية أنها علّقت رحلاتها من طهران وإليها، بسبب حالة التأهب تحسبا لانتقام إيراني. وما تزال المفاوضات بشأن تبادل أسرى ووقف إطلاق النار تراوح مكانها في ظل رفض إسرائيل بعض المطالب الرئيسية لحركة حماس ومنها عودة سكان الشمال لمناطقهم دون قيد أو شرط وانسحاب قوات الاحتلال.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news