jo24_banner
jo24_banner

كلوب يعلق على المشادة الكلامية مع محمد صلاح

كلوب يعلق على المشادة الكلامية مع محمد صلاح
جو 24 :
علق الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على المشادة الكلامية بينه والنجم المصري محمد صلاح خلال مباراة وست هام وليفربول (2-2).

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن كلوب قوله ردا على سؤال بشأن ما دار بينه والنجم المصري: "لا لا أستطيع أن أقول ما قيل. لقد تحدثنا بالفعل في غرفة تبديل الملابس حول الحادث). بالنسبة لي، لقد انتهى الأمر"

وشهدت المباراة حواراً ساخناً بين صلاح ومدرّبه الذي سيترك ليفربول في نهاية الموسم، انتهى بعد تدخل من زميله المهاجم الأوروغوياني داروين نونييس الذي حاول التخفيف من غضب الفرعون المصري، قبل دخولهما بديلين في الدقيقة 79.
 
وبدا المدرب الألماني محبطاً لدى سؤاله عن حظوظ فريقه باللقب، قائلاً "بصراحة، لست في المزاج (المناسب) للتحدث بشأن ذلك على الإطلاق. كان يتوجب علينا الفوز هنا، وكنا نعلم ذلك، لكننا لم نفعل (الفوز). الآن لدينا بعض الوقت من الآن وحتى المباراة التالية. سنحاول جعل الشبان مستعدين وسنحاول مجدداً (تحقيق الفوز)".

وتخلّف ليفربول، حامل اللقب 19 مرّة، بهدف رأسي لجاريد بوين قبل الاستراحة (43)، قبل أن يعادل له الأسكتلندي أندي روبرتسون (48) ويحصد هدف التقدّم بنيران عكسية للحارس الفرنسي ألفونس أريولا (65)، بيد ان المخضرم ميكايل أنتونيو حرم ليفربول من النقاط الثلاث برأسية أيضاً (77).

في المقابل، كان وست هام يحاول تعزيز آماله بالمنافسة على المقاعد القارية، بيد انه حقق فوزاً يتيماً في آخر ثماني مباريات، وبات على بعد نقطة من نيوكاسل السابع الذي لعب مباراة أقل.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news