jo24_banner
jo24_banner

البرغوثي : لا توجد قوة في الكون قادرة على وقف القتال من اجل العدالة والحرية

البرغوثي : لا توجد قوة في الكون قادرة على وقف القتال من اجل العدالة والحرية
جو 24 :

  خاص - طالب  الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية الدكتور مصطفى البرغوثي دول العالم بما فيها الولايات المتحدة الامريكية ممارسة الضغوط على رئيس وزراء  الاحتلال وحكومته المتطرفة لوقف حرب الإبادة الجماعية على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من خلال صفقة تبادل الاسرى ووقف اطلاق النار بشكل دائم وفتح الطرق لعودة المهجرين الى مناطقهم في غزة . 


 واضاف البرغوثي ل الاردن 24  أن الإحتلال فشل في تحقيق هدف عدوانه الرئيس بالتطهير العرقي لسكان قطاع غزة بفضل صمودهم وبسالتهم، داعيا الى  شن حملة عالمية بعد إنهاء العدوان  لإجبار الاحتلال على دفع تعويضات عن الدمار الهائل و الجرائم التي ارتكبها. 

 و قال البرغوثي إن كل الشعب الفلسطيني يشيد بالثورة الشبابية العالمية وخصوصا في الولايات المتحدة ضد جرائم الحرب الإسرائيلية ونصرة للشعب الفلسطيني، معبرا عن استهجانه لما تقوم به الشرطة الأميركية من قمع لاعتصامات الطلبة في ما يمثل اعتداء على حرية الرأي و حقوق الإنسان، وسماحها لعصابات من الزعران بالاعتداء على الشباب المتظاهرين.  

 وأكد البرغوثي أن الاعتداءات لن تكسر إرادة الشباب المنتفضين بل تحول حركتهم،  التي أصبحت عالمية،  و لا سابق لها منذ حرب فيتنام، إلى أوسع حركة لفرض العقوبات و المقاطعة ضد الاحتلال و نظام الأبرتهايد العنصري . 


وختم البرغوثي حديثه بالقول  أنه لا توجد  قوة في الكون قادرة بعد اليوم على وقف النضال الفلسطيني و العالمي من أجل الحرية و العدالة للشعب الفلسطيني.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news