2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فيديو..مانشستر يونايتد يفوز في شوط على فولهام بثلاثية

فيديو..مانشستر يونايتد يفوز في شوط على فولهام بثلاثية
جو 24 :

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزه الثاني على التوالي بعدما خرج من ملعب مضيفه فولهام بانتصار بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الأسبوع الـ10 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح التسجيل لمانشستر الاكوادوري انتونيو فالنسيا في الدقيقة 9 وبعدها بـ10 دقائق سجل فان بيرسي الهدف الثاني من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء قبل أن يسجل بعدها بدقيقتين فقط الانجليزي وين روني الهدف الثالث.

أداء مانشستر انخفض بشكل كبير جداً في الشوط الثاني ما سنح لفولهام لتسجيل الهدف الوحيد له وكاد أن يسجل أكثر من هدف في الدقائق الـ20 المتبقية من المباراة.

وبهذه النتيجة رفع اليونايتد رصيده إلى 17 نقطة صاعداً إلى المركز السابع مؤقتاً.


وحقق نادي نيوكاسل يونايتد أنه أحد أصعب الفرق التي تلعب على أرضها عندما نجح في الفوز على تشلسي أحد فرسان الصدارة وبهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب سانت جيمس بارك ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الانجليزي الممتاز .

سجل الأهداف يوان غوفران في الدقيقة ٦٨ ولوك ريمي في الدقيقة ٨٩ .

شوط المباراة الأول كان بارداً إلى حد كبير حيث أحكم نيوكاسل إغلاق مناطقه الدفاعية وعطل فاعلية تشلسي رغم مشاركة أوسكار وهازاراد وماتا ، وباستثناء الركلة الركنية التي لعبها ماتا وحولها جون تيري في عارضة نيوكاسل فإن الشوط الأول كان من دون خطورة تذكر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني شهد انتفاضة لأصحاب الأرض الذين بدؤوا بالامتداد نحو مرمى تشلسي …فهاجم مرمى تشيك بضراوة عبر سيسوكو الذي انفرد بالمرمى إلا أن تشيك أبعدها بأطراف أصابعه ليعيد سيسوكو تهيئة الكرة للوك ريمي الذي سددها بقوة إلا أن تشيك كان بالمرصاد لها ولتسديدة غوفران لكن المحاولة القادمة كانت ثابتة حيث سجل غوفران كرة برأسه هدفاً رائعاً بعد أن حول بشكل مميز كرة كاباي براسه هدفاً جميلاً لا يرد .

الجميع توقع انفجاراً من تشلسي خاصة مع دخول كل من إيتو وشورله وويليان لكن نيوكاسل بقي صلباً وخطيراً رغم كرة البرازيلي الخطيرة والتي أبعدها الدفاع على دفعتين…إلا أن تشلسي بقي يحاول وبقوة لتمر كرة هازارد بجانب القائم الأيسر لكن نيوكاسل عاد ولدغ تشلسي ب بهدف ثان في الدقيقة ٨٩ عبر مرتدة سريعة وصلت لأنيتا الذي لعبها إلى لوك ريمي حولها فوراً هدف ثان في مرمى بيتر تشيك .

حاول تشلسي تقليص الفارق في الوقت المتبقي لكن الأمور بقيت على حالها ولم تتغير رغم الدقائق الخمس المضافة ليتلقى أزرق لندن هزيمته الثانية هذا الموسم وليتجمد رصيده عند ٢٢ نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال الذي لعب مباراة أقل .


وحقق نادي مانشستر سيتي فوزاً كبيراً على ضيفه نوريتش سيتي (7/0) في منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز التي أقيمت على ملعب الاتحاد.

وبدأ مانشستر سيتي المباراة بقوة من خلال السيطرة على منطقة خط الوسط ، وهو ما أتاح له صناعة العديد من الفرص التي أثمرت أولاً في عن هدف سجله اللاعب برادلي جونسون في مرماه في الدقيقة (16).

وتمكن النجم الإسباني ديفيد سيلفا في الدقيقة (20) من تسجيل الهدف الثاني ، فيما ضاعف اللاعب ماتا ناستاسيتش من جراح الضيوف بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (25) ، قبل أن ينهي الفارو نيجريدو الشوط الأول بتسجيل هدف رابع في الدقيقة (36).

ودخل رجال المدرب مانويل بيليجريني الشوط الثاني بمعنويات كبيرة ، حيث سجل لاعب خط الوسط يايا توريه الهدف الخامس في الدقيقة (60) ، بينما وقع النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو على هدفه الأول والسادس في هذا اللقاء في الدقيقة (71) ، قبل أن يوقع إدين دجيكو على الهدف السابع في الدقيقة (86).

وبهذا الفوز ، فقد رفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة (19) في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد نوريتش سيتي عن النقطة الثامنة في المركز الثامن عشر.


..

..

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير