2024-05-27 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

عصام صاصا ينشر اعتراف شاهد عيان لتبرئته من واقعة الدهس

عصام صاصا ينشر اعتراف شاهد عيان لتبرئته من واقعة الدهس
جو 24 :

لا تزال قضية مغني المهرجانات المصري عصام صاصا تشهد تطورات، فبعد توجيه النيابة تهمة القتل الخطأ له بعد أن دهس بسيارته أباً لأربعة أطفال، جنوب القاهرة يوم 6 مايو (أيار) الجاري، يسعى المغني لإثبات براءته.

 

ونشر عصام صاصا فيديو لشاهد عيان على الحادث، عبر حسابه علىفيس بوك، وعلق عليه قائلًا: "الظلم ظلمات والحق حبيب الله.. شاهد عيان آخر يقول اعترافاته".

ويظهر في الفيديو صوت شخص، يقول إنه شاهد عيان وكان متواجداً في موقع الحادث.

وقال شاهد العيان: "ده مكان شغلي وأنا كنت واقف وشايف مكان الحادثة وإن صاصا مش غلطان".

وأوضح أن الضحية "أحمد" بينما كان يقطع الشارع من الجهة الأخرى، محاولاً تفادي اصطدام سيارة أخرى به، ليتفاجأ بأن السيارة التي كان يقودها الفنان المصري دهسته.

واختتم الشاهد حديثه بالدعاء للضحية.

تهمة القتل بالخطأ وتعاطي مخدرات

وكانت الجهات القضائية في مصر قررت ضبط وإحضار عصام صاصا، واسمه الحقيقي "عصام طه طلعت" في واقعة اتهامه بدهس أحد الأشخاص أعلى الطريق الدائري بالطالبية جنوب العاصمة المصرية، بعد ثبوت تعاطيه المخدرات.
كما وجهت النيابة العامة لمطرب المهرجانات تهمة القتل الخطأ، فيما كشف تقرير الطب الشرعي ظهور المخدرات في عينة دمه ومنها الحشيش والترامادول ومشتقات الميثامفيتامين.

100 جمل أو 200 بقرة

وفيما تواصل النيابة تحقيقاتها، قال محامي ضحية عصام صاصا، إن أهل المجني عليه لا يريدون مالاً لأن لا شيء يعوض فقدان ابنهم، أما الدية فيمكن قبولها وهي أمر شرعي راسخ ومعروف، وهي تقدر بـ 100 جمل أو 200 من البقر أو ألف درهم من الذهب أو ما يعادلهم من العملة المحلية.

وأكد محامي ضحية عصام صاصا أنه قد تقدم بشكل رسمي بالادعاء المدني بقيمة 5 ملايين جنيه كتعويض مؤقت، موضحاً أن البعض قد يظن أن هذا المبلغ مقابل التنازل ولكن هذا المبلغ ليس مقابلاً للتنازل ولكنه إجراء قانوني في الشق الجنائي من القضية.

وغادر المغني قسم شرطة الطالبية، عقب انتهائه من إجراءات إخلاء سبيله وسداد 30 ألف جنيه كفالة مالية قدرتها النيابة العامة، الاثنين الماضي.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news