2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أول رد من روجينا على أزمتها التي ضربت الوسط الفني المصري

أول رد من روجينا على أزمتها التي ضربت الوسط الفني المصري
جو 24 :

علقت الفنانة المصرية روجينا على أزمتها التي بدأت تشتعل بين زوجها نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، والناقد الفني طارق الشناوي، بعد تقدم الأول بتقديم دعوتين قضائيتين ضد الثاني، يتهمه بالسب والقذف في حقه وحق زوجته.

 

ونشرت الفنانة المصرية عبرحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعيصورة تتضمن آية قرآنية "إن الله يدافع عن الذين آمنوا"، مع تعليق: "حقي عندك أنت يارب.. يقيني بالله يقيني"، ليعد أول تعليق لروجيناعلى الأزمة التي يشهدها الوسط الفني المصري حالياً أمام المحاكم.

وكانأشرف زكيخلال لقاء تلفزيوني، حقيقة الخلاف الأصلي بينه وبينطارق الشناوي، قائلاً: "اتهمني في شرفي اتهاماً لو ثبت وجب سجني، ولذلك تحدثت مع نقيب الصحافيين، واستأذنته قبل رفع الدعوى القضائية، وكذلك تحدثت مع رئيس تحرير الجريدة التي نشرت المقال، وقلت لهم إني سآخذ حقي بالقانون".

وأكد أشرف أن بينه وبين الشناوي القضاء ولن يترك حقه، مشدداً على عدم إجازة الحديث عن القضية، والكشف عن تفاصيلها، وقال: "أنا أنتظر رد القضاء في القضية، وأي تجاوز سأتقدم ببلاغ آخر مباشرة، وهناك محامون كبار جداً تحدثوا معي لتولي القضية".
وكانالشناويعلق على صدور قرار باستدعائه إلى قسم مصر القديمة، للرد على البلاغ المقدم ضده من قبل نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، إذ اتهمه الأخير بالسب والقذف.
وقال الشناوي إن سبب القضية يعود إلى مقال نُشر قبل شهر ونصف الشهر عبر أحد المواقع الإلكترونية، بعنوان "المال أم النفوذ أم الموهبة"، طالب فيه الشناويبعودة روجينا للأدوار الموازية التي برعت في أدائها بدلاً من البطولة المطلقة.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news