2024-05-27 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بعد غياب.. صيف بيروت يجمع أصالة وإليسا

بعد غياب.. صيف بيروت يجمع أصالة وإليسا
جو 24 :

تحيي النجمة اللبنانية إليسا مهرجان أعياد بيروت بنسخة جديدة لعام 2024، بعد غياب فعالياته بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان.

 


ومن المقرر إقامة حفل إليسا في 18 يوليو (تموز) بواجهة بيروت البحرية، حيث انطلقت الحملة الترويجية لهذا الحفل الاستثنائي تحت شعار "رجّعنا الأعياد لبيروت مع ملكة الإحساس إليسا".

أصالة في لبنان
وعلى غرار الفنانة إليسا، شوقت الفنانة أصالة نصري جمهورها لحفلها المقبل بمدينة بيروت في لبنان بعد غياب، ومن المقرر إقامة حفلها المنتظر يوم 10 أغسطس (آب)، ضمن حفلات صيف 2024.
وشاركت أصالة عبر حسابها على "إكس"، مقطع فيديو يجمع عدة لقطات لها من مختلف حفلاتها في لبنان، معلقة "بيني وبينكم حديث ابتدى من سنين".
وأشارت أصالة في تعليقها على الفيديو لعمق العلاقة التي تربطها بالشعب اللبناني وكتبت "علاقة مليئة بالانسجام والاحترام، رح نتفق على سهرة تشهد أحلى جمعة وأطيب وقت نعلقه بقلوبنا".


وتفاعل جمهور النجمة السورية مع إعلان حفلها على مختلف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ علق مغرد على "إكس" "ولا مرّة إلّا وكنتِ بنت هالبلد اللّي بِحبِّك قد ما بتحبّي.. جمهورِك ونحنا ناطرينك".



ومتابع آخر أشار إلى أن جمهور النجمة في لبنان ينتظر هذا الحفل منذ زمن قائلاً :"بيروت والشعب اللبناني بحبوكي ومن زمان ناطرين هالموعد ".


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news