jo24_banner
jo24_banner

كابوس بونو يواصل مطاردة رونالدو

كابوس بونو يواصل مطاردة رونالدو
جو 24 :

واصل المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، تكريس العقدة للبرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر.

ولم يستطع رونالدو، الانتقام والعودة إلى هز شباك بونو بعد 2,252 يوما، من المباراة الوحيدة التي تمكن فيها كريستيانو من التسجيل في شباك المغربي.

وفي مباراة بالدوري الإسباني في موسم 2017-2018، وبالتحديد في 18 آذار/مارس 2018، مزق النجم البرتغالي -الذي كان يلعب لريال مدريد حينها- شباك الحارس المغربي.

وفي هذه المباراة اكتسح ريال مدريد فريق جيرونا -الذي كان يمثله بونو- بسداسية مقابل 3 أهداف، سجل رونالدو 4 أهداف، وكانت المباراة الوحيدة التي أحرز فيها الدون في مرمى الحارس المغربي.

وتجدد اللقاء بينهما، عندما أقصى المغرب منتخب البرتغال من ربع نهائي كأس العالم 2022، بهدف يوسف النصيري، وشارك رونالدو بديلا في اللقاء بالدقيقة 51.

والتقى رونالدو بالحارس المغربي ضمن منافسات الجولة 15 من دوري روشن السعودي هذا الموسم 2023-2024، وواصل بونو تفوقه بعدما فاز الهلال على النصر بثلاثية نظيفة.

وفي المباراة الثانية بينهما، والتي كانت في كأس موسم الرياض 2024 في شباط /فبراير الماضي، فاز الهلال بهدفين نظيفين أيضا، ونال اللقب، ليحرم بونو رونالدو من هز الشباك.

وشهدت المباراة الثالثة بينهما في ديربي الرياض، ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، فوز الهلال بثنائية مقابل هدف سجله ساديو ماني، وتأهل الزعيم للنهائي وحصد اللقب من اتحاد جدة.

وكانت المباراة الأخيرة بينهما في الجولة 32 من دوري روشن هذا الموسم، وتألق بونو أمام النجم البرتغالي وحرمه من التسجيل، وخطف رفاق الحارس المغربي التعادل (1-1) في الوقت القاتل.  كورة

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news