2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

دجال مصري يكشف خطة الفوز على غانا 6-0.. اكتشف التفاصيل

دجال مصري يكشف خطة الفوز على غانا 60.. اكتشف التفاصيل
جو 24 : كشف العميد ثروت سويلم ، المدير التنفيذي باتحاد الكرة المصري، عن تلقيه عرضا من أحد علماء الفلك المصريين، رفض ذكر اسمه، للقيام بأعمال سحر تساعد المنتخب المصري في الفوز على غانا «6-صفر» في مباراة العودة بين الفريقين ويضمن الفراعنة التأهل لمونديال البرازيل، ويحصل هذا العالم الفلكي على مليون دولارعقب المباراة. وأشار «سويلم» في تصريحات نقلها موقع صحيفة "المصري اليوم" إلى أنه فوجئ، الإثنين، بأحد علماء الفلك يعرض عليه قيامه بأعمال سحر تمكن المنتخب من التأهل للمونديال، على أن يحصل على مليون دولار بعد المباراة وضمان التأهل، وأكد «سويلم» أن الاتحاد رفض العرض نهائيا، مؤكدا أن كرة القدم لا تعترف سوى بالجهد في الملعب.

وأوضح «سويلم» أن الاتحاد يرفض تلويث اسمه بمثل هذه العروض الوهمية.

من جهة أخرى، يجرى العميد ثروت سويلم مفاوضات مع الجهات الأمنية للحصول على موافقة إقامة مباراة نهائي كأس مصر، المقررة يوم 9 نوفمبر، على أحد ملاعب الدفاع الجوي أو برج العرب، بحضور الجماهير، خصوصا بعدما اعترضت أندية الزمالك والإسماعيلي ودجلة على إقامة النهائي في الجونة.

وكان المنتخب المصري قد تلقى هزيمة «كارثية» أمام مضيفه الغاني بستة أهداف مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات ذهاب الجولة الفاصلة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

ويتبقى لمصر مباراة الإياب على ملعبها يوم 19 نوفمبر الجاري، ولكنها قد تكون بمثابة تحصيل حاصل لاحتفال غانا بالتأهل في أرض الفراعنة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير