jo24_banner
jo24_banner

محمد رمضان نجم المباراة النهائية بين الأهلي والترجي التونسي

محمد رمضان نجم المباراة النهائية بين الأهلي والترجي التونسي
جو 24 :
يستعد النجم المصري محمد رمضان لإحياء الحفل النهائي لختام دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، المقرر إقامته يوم السبت المقبل، في استاد القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

وكشف الإعلامي محمد سعيد عبر برنامج "الترند"، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اتفق مع الفنان محمد رمضان على إقامة حفل غنائي، قبل لقاء الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يقدم محمد رمضان، باقة متميزة من أغانيه المتنوعة ليشعل بها حماس الجمهور قبل المباراة المرتقبة، بعد التعادل السلبي في المباراة الأولى التي أقيمت السبت الماضي في رادس المغربية.

وينتظر الأهلي للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على أرضه، وسط جماهيره من أجل حصد النجمة السمراء رقم 12 في تاريخه.



ويحيي رمضان عدة حفلات في عدة دول عربية، أبرزها المغرب ضمن فعاليات موازين يوم 29 يونيو (حزيران) ثم لبنان يوم 17 أغسطس (آب) المقبل.



كما يواصل رمضان تصوير فيلمه الجديد بعنوان "أسد" الذي يشهد تعاونه للمرة الأولى مع المخرج محمد دياب، كما يتعاون رمضان مع أبطال الفيلم السوداني "ستموت في العشرين"، وهما إسلام مبارك ومحمود ميسرة السراج.

وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال التاريخية، حيث تدور أحداثه عام 1280 ميلادية خلال حقبة المماليك، وفترة ثورة العبيد التي يقودها محمد رمضان خلال الأحداث، وسيتم تصويره بين مصر وعدة دول عربية.



ويعد الفيلم ثاني تجارب رمضان بالأعمال السينمائية التاريخية بعد تقديمه بطولة فيلم الكنز بجزأيه الأول والثاني من إخراج شريف عرفة.
ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب رمضان كل من ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news