2024-06-17 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اعتصام في الكرك يؤكد اهمية المقاطعة: غزة قضية الشرفاء.. وليخسأ كلّ الجبناء - فيديو

اعتصام في الكرك يؤكد اهمية المقاطعة: غزة قضية الشرفاء.. وليخسأ كلّ الجبناء  فيديو
جو 24 :


خاص - شارك عشرات الناشطين في الاعتصام الذي أقيم بعد صلاة ظهر الجمعة بمحافظة الكرك، وذلك دعما لصمود الغزيين والمقاومة الفلسطينية المسلّحة التي تتصدى لعدوان جيش الاحتلال الصهيوني.

وكد المشاركون دعمهم المطلق لفصائل المقاومة وعلى رأسها كتائب الشهيد عزّ الدين القسام / الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، وذلك باعتبارها السبيل لردع العدوّ وإنهاء الاحتلال.

وطالب المشاركون الحكومة بوقف كلّ أشكال التطبيع مع العدوّ الصهيوني، وإلغاء اتفاقيتي وادي عربة والغاز، كما طالبوا بمنع الجسر البري الذي ينقل بضائع من دول خليجية باتجاه الكيان الصهيوني عبر الأراضي الأردنية.

كما طالبوا بالإفراج الفوري عن كافة معتقلي فعاليات دعم ونصرة غزة، موجهين التحية للحركة الطلابية في الأردن وجميع أنحاء العالم.

ودعا المشاركون الأردنيين لمواصلة مقاطعة المنتجات الصهيونية ومنتجات الدول الداعمة للاحتلال الصهيوني، كما طالبوا الأردنيين بتقديم الدعم المالي للأهل في قطاع غزة.

وأشاد المشاركون بأداء فصائل المقاومة الفلسطينية البطولي، كما أشادوا بصمود الأهل في قطاع غزة في وجه حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها جيش الاحتلال الصهيوني بدعم عسكري وسياسي واقتصادي أمريكي.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

والكرك أرض الرجال.. بيع القضية محال
غزة قضية الشرفاء.. وليخسأ كلّ الجبناء
يا اللي بتنظّر ع القسام.. بكفي ذلّ واستسلام
حرية حرية.. تسقط الصهيونية
كلمة حقّ صريحة.. وادي عربة فضيحة
غاز العدو فضيحة.. الجسر البري فضيحة
قالوا حماس ارهابية.. كلّ العالم حمساوية
قاطع كل منتج بدعم.. لا تخلي قرشك يدعم

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news