2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بلتاجي: سأركب حافلة نقل عام للذهاب لعملي

بلتاجي: سأركب حافلة نقل عام للذهاب لعملي
جو 24 : قال عقل بلتاجي في لقاء جمعه بأهالي منطقة بدر انه سيركب "حافلة نقل عام للتنقل من منزله في مرج الحمام إلى مكان عمله في أمانة عمان الكبرى بمنطقة رأس العين وسط عمان"، وفق مصدر حضر اللقاء.
وقال المصدر لـ"السبيل" إن اللقاء الذي جمع أمين عمان مع أهالي منطقة بدر في منطقة عمان الثانية يوم امس السبت كان للحوار حول مشاكل المنطقة والعمل على حلها وتذليلها، فيما حضر اللقاء نواب المنطقة محمد عشا الدوايمة وزكريا الشيخ وعبد عليان المحسيري والعين محمد الذويب.
الأمين بلتاجي بين أنه سيقدم على هذه الخطوة لتشجيع وتحفيز المواطنين على ركوب وسائل النقل العام للتخفيف من الأزمات والاختناقات المرورية التي تشهدها شوارع عمان ، مشددا على سعي الأمانة في تحديث منظومة النقل العام.
وفي تأكيد من قبل أمين عمان على خطوته، ووفق مصدر في الأمانة حث بلتاجي عبر اجتماع له اليوم الأحد مع مدراء الأمانة على أن يسارعوا في تنفيذ وتطبيق ما دعا إليه من الركوب في الحافلات العمومية وترك السيارات الخاصة في المنزل، ليكونوا بجانبه في ما يدعو له ليكونوا قدوة للعمانيين في ما يدعون إليه.
وأشار المصدر إلى أن الأهالي ونوابهم قاموا برفع عدد من المطالب لأمين عمان تمثلت بحل المشاكل المرورية، ومعالجة شبكات تصريف المياه، وإضاءة الشوارع وبناء الأرصفة وفتح سوق شعبي.السبيل
تابعو الأردن 24 على google news