2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بيلينغهام يشيد بمبابي: من لا يريد اللعب مع شخص جيد مثله

بيلينغهام يشيد بمبابي: من لا يريد اللعب مع شخص جيد مثله
جو 24 :

قال الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، اليوم الاثنين، إنه سيكون "من الرائع" اللعب إلى جانب النجم الفرنسي كيليان مبابي الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن ينضم قائد منتخب فرنسا إلى "لوس بلانكوس" هذا الصيف، حيث سيشكّل إضافة ساحرة للريال مع البرازيلي فينيسيوس جونيور وبيلينغهام أفضل هداف بصفوف النادي الملكي في موسمه الأول معه (23 هدفاً).

 

وقال بيليغهام (20 عاماً) في مؤتمر صحافي، أول أمس، تمهيداً للموقعة المنتظرة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني "أنا لا أختار الفريق وبالتأكيد لا أقوم بالانتقالات، لكن مبابي، يا له من لاعب، من لا يريد اللعب مع شخص جيد مثله؟".

وتابع "لا أريد أن أمارس المزيد من الضغط على الموقف، أعلم أنه ربما يكون من الصعب له أن يتحدث الجميع عنه بشكل دائم، لكن سيكون الأمر رائعاً".

 

ويواجه ريال منافسه دورتموند في ملعب ويمبلي الشهير بهدف الفوز باللقب القاري للمرة رقم 15 في تاريخه. في حين يعد الفوز بلقب أعرق مسابقة أوروبية أحد التحديات التي يواجهها مبابي (25 عاماً) في قائمة مهامه، بعدما فشل في تحقيق ذلك مع سان جرمان.

وقاد مبابي نادي العاصمة للفوز بكأس فرنسا على حساب ليون (2-1) نهاية الأسبوع الماضي في مباراته الأخيرة مع بطل الدوري، وقال إن وجهته التالية سيتم الكشف عنها قريباً.

وتابع "كل ما أردته هو إنهاء الأمور بشكل جيد مع فريقي، بالفوز باللقب.. سأعلن عن فريقي المستقبلي في الوقت المناسب".

 

وختم قائلاً "أعتقد أنه سيكون في غضون أيام قليلة لذلك لا توجد مشكلة. لا أعرف متى بعد. لا تزال هناك بعض التفاصيل (لم يتم حلّها بعد) لكن الشيء الأكثر أهمية هو إنهاء السباق هنا مع أفضل النتائج".

المصدر:وكالات

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news