jo24_banner
jo24_banner

بائع شاي... شبيه كيانو ريفز في تايلاند

بائع شاي... شبيه كيانو ريفز في تايلاند
جو 24 :

كيانو ريفز يبيع الشاي في كشك شعبي بأحد شوارع تايلند... عنوان للعديد من مقاطع الفيديو التي اجتاحت مواقع التواصل خلال اليومين الماضيين ليتبيّن في النهاية أنه شبيه الممثل الكندي بطل شخصية "جون ويك".

وظهر شبيه كيانو ريفز في أحد المقاطع المتداولة يبيع طعام الشارع في تايلند، ما فتح باب التساؤلات واسعاً بين جمهور الممثل الكندي حول إمكانية أن يكون الفيديو مأخوذاً من كواليس أحد أفلامه الجديدة.

وما عزز هذه الفرضية هو ظهور الرجل المجهول في صورة متداولة مرتدياً قميصاً أبيض مع ربطة عنق سوداء شبيهة بإطلالة ريفز خلال تجسيده شخصية جون ويك.

لكن في الحقيقة، يتبيّن أنه "أمر مدبر" من قبل زوجته بحثاً عن ضجة إعلامية ترفع نسبة المشاهدات عبر حسابها على تيك توك وفقاً لما نقله موقع "أوديتي سنترال" للغرائب.

فلم تمر 24 ساعة حتى كشفت زوجة الرجل عن هويته معلنة أنه ألماني الجنسية شارحة أنه يزور حالياً موطن عائلتها، وليست له علاقة لا بالسينما ولا حتى بطعام الشوارع التايلاندي.



حيلة من أجل الشهرة
أوضحت المرأة، الملقبة بـ "توك" في تصريح نقله الموقع، أنها لاحظت شبه زوجها بكيانو ريفز أثناء وجوده في ألمانيا، لذلك اقترحت عليه أن يصبغ شعره الأشقر ولحيته باللون الأسود للحصول على تأثير أكبر.
واعتبرت أن فكرتها نجحت تماماً من خلال تهافت المارة على التقاط الصور مع زوجها، خاصة خلال الرحلة التي سافر فيها مع توك لزيارة عائلتها في منطقة باك تشونغ بمقاطعة ناخون راتشاسيما في تايلاند.


أكثر من 4 ملايين مشاهدة
لتحقيق مشاهدات مرتفعة في وقت قياسي، ذكرت أنها نشرت بعض مقاطع الفيديو الخاصة بزوجها عبر قناتها على تيك توك، لكن فكرة ظهور زوجها يعمل كبائع طعام في الشارع كانت فكرته للفت الأنظار.
وتُظهر مقاطع الفيديو التي شاركها حساب توك لأندرياس وهو يصنع القهوة ويبيع الحبّار المشوي ويغسل الأطباق ويزور مقاماً دينياً في بانكوك مرتدياً بالزي التقليدي التايلاندي.
وحصل كل منهما على ما بين 106 آلاف و4.7 ملايين مشاهدة، مما حول الرجل الألماني إلى أحد المشاهير.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news