2024-07-03 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نيكول كيدمان تتفاجأ بتصريح زوجها حول المخدرات

نيكول كيدمان تتفاجأ بتصريح زوجها حول المخدرات
جو 24 :

 

تعيش الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان حالة من الصدمة بعد تلويح زوجها الموسيقي كيث أوربان بالحنين إلى تعاطي المخدرات، ما أعاد نبش "جراح الماضي" خلال محاولتها مساعدته على التعافي من الإدمان.

وكان أوربان (56 عاماً) قد كتب "الهيروين المسموع" في منشور عبر حسابه على إنستغرام، أرفقه بفيديو من غنائه أغنية لحّنها للفنانة أريانا غراندي خلال حفل أحياه الأسبوع الماضي.

وكان أوربان قد حارب علناً إدمان المخدرات والكحول، ودخل مركز إعادة التأهيل في عدة مناسبات، وآخر مرة دخل فيها إلى مركز إعادة تأهيل كانت في أكتوبر (تشرين الأول) 2006 بعد أشهر فقط من زواجه من نيكول كيدمان.

نيكول قلقة
أثار ربطه بين حبه للأغنية وتعاطي الممنوعات قلقاً كبيراً لدى نجمة فيلم "أستراليا" (56 عاماً)، وفقاً لما ذكره مصدر مقرب من النجمة لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية،
وأشار المصدر إلى أنها صُدمت بحنين زوجها إلى الماضي الذي دعمته ووقفت إلى جانبه للتخلص من إدمانه على المخدرات والكحول.


لا للتأثير على الأبناء
أوضح المصدر أنه رغم عدم طلب نيكول من كيث حذف المنشور، لكنها استعادت ماضياً مظلماً للغاية، كاد أن يدمر زواجها، ويتسبب بانفصالها عن زوجها.
ولفت إلى أن الأسوأ من ذكريات الماضي، هو ألا يعتبر ولداها صنداي (15 عاماً) وفيث (13 عاماً) أن ما يفعله والدهما من أخطاء هو الصواب، فيقعان في بئر الإدمان أو تعاطي الكحول والممنوعات.


من جهتها، تجاهلت صاحبة الأغنية أريانا غراندي التعليق على ربطه الأغنية بالمخدرات واكتفت بالرد على كيث معلقة: "هذا جميل جداً".

ودعته لأداء أغنية أخرى من نفس الألبوم معتبرة أنها ستكون مناسبة لصوته وإحساسه المرهف.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news