2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شكاوى من نقص الحافلات على خطوط الباص السريع والخطوط المؤدية الى المحطات الرئيسة.. والامانة ترد

شكاوى من نقص الحافلات على خطوط الباص السريع والخطوط المؤدية الى المحطات الرئيسة.. والامانة ترد
جو 24 :


خاص - شكا مواطنون في العاصمة عمان من نقص حافلات الباص السريع على بعض الخطوط التي أصبح الموظفون والطلبة يعتمدون عليها أكثر للذهاب إلى العمل.

وقال المواطنون لـ الاردن24 إن نقص الحافلات ساهم بتأخيرهم عن المحاضرات الصباحية والعمل بالرغم من خروجهم مبكرا، لافتين إلى أن المشكلة الرئيسية تتمثّل بنقص الحافلات مقارنة بأعداد الركاب، وعدم مراعاة أوقات الذروة بالفترة الصباحية والمسائية أثناء خروج الموظفين من أعمالهم وانتهاء الدوام الرسمي، بالإضافة إلى نقص الحافلات على الخطوط التي توصلهم إلى محطات الباص السريع.

وقال المواطنون انهم استبشروا خيرا في بداية تشغيل الخطوط والباص السريع ومنهم من يعتمد على حركة الحافلات بشكل رئيسي للذهاب الى العمال، لكنهم اليوم يعانون جرّاء نقص الحافلات، مطالبين أمانة عمان بمتابعة الشكاوى حول نقص الحافلات وزيادة عددها ومراعاة اوقات الذروة.

وحول ذلك، قال الناطق الرسمي في أمانة عمان، ناصر الرحامنة، إن الأمانة تتابع كافة الشكاوى التي تردها من قبل المواطنين حول الباص السريع، وتقوم بتمرير كافة الملاحظات لمديرية ادارة النقل لمعالجتها.

وأضاف الرحامنة لـ الاردن24 أن الأمانة تقوم بتزويد الخطوط بالحافلات التي تجد أنها تواجه اكتظاظا وزيادة بأعداد الركاب وخاصة في أوقات الذروة.

وأشار الرحامنة إلى أن الأمانة تدرس كافة الخطوط وتراقب المحطات التي تشهد حركة وطلبا على الخدمة، ونقوم بتزويدها بالحافلات كل دقيقتين لضمان وصول الطلبة إلى المحاضرات بالجامعات والموظفين إلى أعمالهم.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news