jo24_banner
jo24_banner

مصر.. اتهامات بين حمو بيكا و"نور التوت" بسبب 200 ألف دولار

مصر.. اتهامات بين حمو بيكا ونور التوت بسبب 200 ألف دولار
جو 24 :
تصاعدت مجدداً وتيرة الخلافات بين مطربي المهرجانات بمصر، حيث حرر مطرب المهرجانات حمو بيكا محضراً في قسم العجوزة ضد مطرب شعبي يدعى نور التوت، يتهمه بالتشهير به عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطاراً من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة يفيد فيه حضور المطرب الشعبي محمد محمود مصطفى وشهرته حمو بيكا إلى ديوان قسم الجيزة، وحرر محضراً ضد المغني الشعبي نور أسامة السيد (24 عاماً)، وشهرته "نور التوت"، على خلفية التشهير به.
وأعلن "التوت"، عبر بث مباشر أن "بيكا" قد سرق مبالغ مالية تُقدر بـ 200 ألف دولار، أي ما يعادل 10 ملايين جنيه مصري، وذلك نظير أعمال فنية سابقة على القناة الخاصة بالأول على يوتيوب.
وفي محاولة للوقوف على تطورات الأزمة، قال مصدر مقرب لـ "نور التوت"، عضو فرقة "الدخلاوية" الغنائية، في تصريحات خاصة لـ "24"، إن حمو بيكا استولى بالفعل على 200 ألف دولار، من مؤدي المهرجانات "علي قدورة ونور التوت، وفيجو الدخلاوي"، عن طريق شركة "مزيكا" الفنية.
وذكر المصدر أن أصل الأزمة يعود إلى مسألة الضرائب وعائدات قناة "مزيكا" على موقع يوتيوب، لافتاً إلى أن "بيكا" كان يتهرب من مشاركة الأرباح معهم تحت زعم دفع الضرائب بشكل مستمر، ويقوم بالاستيلاء عليها على مدار 6 سنوات.
يتزامن ذلك مع تباهي مطرب المهرجانات حمو بيكا، بإهداء سيارة ماركة "بورش" إلى زوجته، حيث يبلغ سعرها 5 ملايين جنيه..
ونشر "بيكا"، صور السيارة رفقة زوجته "شمس"، على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهو يفاجئ زوجته بهدية عيد ميلادها.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير