2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

آلاف الاردنيين في وسط البلد: من 5 حزيران إلى 7 اكتوبر.. من النكسة الى الانتصار - فيديو

آلاف الاردنيين في وسط البلد: من 5 حزيران إلى 7 اكتوبر.. من النكسة الى الانتصار  فيديو
جو 24 :


خاص - شارك آلاف الأردنيين في المسيرة الحاشدة التي انطلقت من أمام المسجد الحسيني بمنطقة وسط البلد في العاصمة عمان، وذلك دعما للمقاومة الفلسطينية المسلّحة، وتضامنا مع الأهل في قطاع غزة الذين يسطّرون أبهى صور الصمود والنضال في وجه حرب الإبادة الجماعية التي يتعرّضون لها على يد قوات الاحتلال الصهيوني بسلاح ودعم سياسي وعسكري واقتصادي أمريكي.

ورفع المشاركون شعار (من 5 حزيران إلى 7 اكتوبر.. من النكسة إلى الانتصار)، مشددين على أن معركة طوفان الأقصى التي أطلقتها كتائب الشهيد عزّ الدين القسام / الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في السابع من اكتوبر الماضي تشكّل انتصار متكاملا على العدوّ الصهيوني.

وأكد المشاركون دعمهم فصائل المقاومة الفلسطينية جميعا وعلى رأسها حركة حماس، وذلك باعتبار المقاومة هي السبيل الوحيد لردع العدوّ ودحر الاحتلال.

وطالب المشاركون الحكومة بوقف كلّ أشكال التطبيع مع العدوّ الصهيوني وإلغاء اتفاقية وادي عربة، كما طالبوا بالإفراج عن كافة المعتقلين على خلفية فعاليات نصرة غزة.

ودعا النائب صالح العرموطي الدولة إلى عدم التعامل مع المواطن الأردني بالعقلية الأمنية، مشددا على أن المواطن الأردني منتمٍ وواعٍ ووطني.

وشدد العرموطي على ضرورة منع الحكام الاداريين من توقيف الناشطين اداريا، مشيرا إلى أن هذا يشكّل تعدّيا على القضاء.



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news