jo24_banner
jo24_banner

بيان ادانة المجزرة التي استهدفت النازحين في مدرسة للأونروا في مخيم النصيرات في قطاع غزة

بيان ادانة المجزرة التي استهدفت النازحين في مدرسة للأونروا في مخيم النصيرات في قطاع غزة
جو 24 :

 تدين الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربيةالمجزرة الجديدة المروعة التي ارتكبها العدو الصهيوني ضدالنازحين في مدرسة تابعة للأونروا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، والتي ارتقى ضحيتها عشرات الشهداء، من الأطفال والنساء بالإضافة إلى عشرات الجرحى.

هذه الجريمة التي تضاف إلى عشرات الجرائم التي يرتكبها كيان الاحتلال في تحد علني لكل القرارات والمواثيق الدولية ,ولكل القيم الأخلاقية ,والإنسانية, وبمباركة أمريكية واضحة وصمت رسمي عربي وإسلامي.

إن هذه الجرائم ومحاولة صنع إنجاز وهمي بتحرير عدد لا يذكر من الأسرى الصهاينة يدل تماما على فشل الكيان الصهيوني فيإسقاط المقاومة, وثنيها عن مواقفها البطولية التي تمثل كل الشعوب الحرة

إننا نحمل الكيان الصهيوني والإدارة الأميركية المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم ضد الإنسانية والجرائم ضد القانون الدولي، وندعو العالم إلى إدانة هذه المجازر وإدانة حرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقيضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

كما ونطالب المجتمع الدولي وكل المنظمات الأممية إلى الضغط على الاحتلال لوقف جريمة الإبادة الجماعية ضد المدنيين وضد الأطفال والنساء في قطاع غزة. ونطالب محكمة العدل الدولية والمحكمة الجنائية الدولية بملاحقة مجرمي الحرب الإسرائيليين والأميركيين الذين يشرفون على تنفيذ الإبادة الجماعية بشكل مدروس وبنية مبيتة.ونطالب بمحاكمتهم وإنزال أشد العقوبات بحقهم.

الرحمة لاروح الشهداء والشفاء للجرحى والنصر للمقاومة


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news