2024-07-01 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بعد طلاقه بشهرين.. زواج أمير طعيمة من بطلة مسلسل العتاولة

بعد طلاقه بشهرين.. زواج أمير طعيمة من بطلة مسلسل العتاولة
جو 24 :

أعلنت جيني طليقة الشاعر أمير طعيمة زواجه من فنانة شا بعد حوالي شهرين من انفصالهما رسميا.

 

ونشرت جيني فيديو عبر حسابها على موقع فيسبوك من أحد مشاهد مسلسل العتاولة التي ظهرت فيه زوجة أمير طعيمة الجديدة بحسب وصفها.

 

وعلقت على الفيديو قائلة:" المشهد بيقول علي لسان السيناريست.. انتي هتيجي معايا وأنتي مملطة كده !!!!خدي شال بقي معاكي لتستهوي .. مبروكً الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين …!!!!.. مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس الفنانة أتصلت بيا وبلغتني بنفسها".

 

 

 

واتهمت جيني كاملالفنان أكرم حسني في تدمير بيتها وحياتها الأسرية، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك، وحذفت هذا المنشور بعد دقائق قليلة من نشره.

 


وكتبت في المنشور "سبب رئيسي في خراب بيتي التفكير ده وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وهرفضها وبرفضها، وأنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعه ولا قرب منه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم".

 


وتابعت جيني كلامها قائلة "استقرار بيتي فوقأي اعتبارات يا أكرم ولو أنت هديت بيتك لأسباب القريبين عارفينها، ما تسممش أفكار زوجي زيك ولو إنها خلاص انتهت.. يا رب تكون مرتاح أنت وهو.. أمير طعيمة حسبي الله ونعم الوكيل فيك أنت وهو".


وخرج أمير طعيمة عن صمته ورد دفاعًا عن صديقه الفنان أكرم حسني قائلًا "أنا منفصل رسميا من شهرين وكنت منتظر الإعلان الرسمي لحين الانتهاء من بعض الإجراءات القانونية، اللي كنت أتمنى إنها تتم بشكل ودي حفاظًا على مصلحة أولادي، ورغبة مني أن الأمور تتم بشكل يليق بعشرة سنين طويلة وللأسف لما ده ما حصلش الطلاق وقع".

وكشف أمير عن حقيقة تسبب الفنان أكرم حسني في تدمير علاقته بزوجته كما نشرت جينى كامل، أكد الشاعر الغنائي أن أكرم حسني ليس له أي صلة بتلك الخلافات وهذه المشاكل.

وأضاف أمير "بما يخص إقحام اسم أخويا وصديقي الفنان أكرم حسني.. أولا مش أكرم أول ولا آخر حد هييجي اسمه بالباطل، وده للأسف كان متوقع، وبما أن الهجوم منها دلوقتي على أكرم فعايز أقول التالي أكرم ملوش أي صلة بالطلاق"

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news