jo24_banner
jo24_banner

قبيل محاكمته.. أسرة ضحية عصام صاصا تعفو عنه دون مقابل

قبيل محاكمته.. أسرة ضحية عصام صاصا تعفو عنه دون مقابل
جو 24 :

 

قبل يوم واحد فقط من محاكمة مطرب المهرجانات المصري عصام صاصا في واقعة دهس شاب أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة المصرية، أعلن محامي الضحية، أنه قد تم الصلح بين الطرفين.

وقال المحامي علي فايز إن أهل الضحية أحمد مفتاح وزوجته قرروا العفو عن عصام صاصا ومسامحته عن القتل الخطأ دون تقاضي أي تعويض مدني.
 
وأضاف أنه سيقر غداً بالتصالح أمام محكمة جنايات الجيزة نيابة عن زوجة الضحية باعتبارها صاحبة الحق المدني والوصي على أولاده القصر.

"دلوقتي أقدر أنام"
كما أشار إلى أن صاصا تواصل معه بعد قرار أسرة المجني عليه وأكد له أنه سعيد بهذا الصلح قائلا: "دلوقتي أقدر أنام"، وفقا لما نشرته وسائل إعلام محلية.

وعبر صفحة المحامي على "فيسبوك"، قال مطرب المهرجانات عصام صاصا في أول ظهور له بمقطع بعد قرار أسرة ضحيته في حادث الدهس إنه سعيد للغاية بما وصل إليه الأمر.


وتقدم عصام صاصا في مقطع الفيديو بخالص العزاء لأسرة أحمد مفتاح الذي لقي مصرعه أعلى الطريق الدائري. وقال: "احنا اتراضينا وربنا عالم إني عمري ما كنت هسيب الناس دي وربنا يرحم أحمد" .

انقضاء الدعوى
وتنظر غدا محكمة الجنايات الدائرة 30 قضية عصام صاصا المتهم فيها بجناية وجنحة طبقاً للقانون المصري ومن المتوقع بعد هذا الصلح أن تقضي المحكمة بانقضاء الدعوى في تهمة القتل الخطأ لأنها من الجرائم التي يجوز فيها التصالح طبقاً للمادة 18 مكرر ( أ ).

وأحالت النيابة العامة بالجيزة، سابقا، قضية عصام صاصا مغني المهرجانات المصري الشهير المتهم بالقتل الخطأ، والتسبب في وفاة رجل عقب دهسه بسيارته، للمحاكمة الجنائية.

وجاء القرار عقب ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي بشأن إيجابية تعاطي صاصا المواد المخدرة وقت قيادته لسيارته، أثناء الحادث.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news