2024-06-18 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

4 اصابات بحوادث على طرق خارجية

4 اصابات بحوادث على طرق خارجية
جو 24 : قال النقيب مهدي الحمود من الدوريات الخارجية، إن الدوريات تعاملت فجر اليوم الأربعاء، مع حادث تدهور لمركبة خارج حرم الشارع العام على طريق اربد الزرقاء، نتج عنه اصابة متوسطة تم اسعافه إلى مستشفى الأمير راشد العسكري.

وأضاف بأن الدوريات تعاملت ايضا صباح اليوم مع حادث تدهور لمركبة خصوصي اصطدمت بالحاجز الاسمنتي على اوتستراد عمان الزرقاء، نتج عنه اصابة متوسطة لسائق المركبة وتم اسعافه الى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، وتم رفع الاعاقة عن الطريق.

وتابع الحمود خلال التقرير المروري على اذاعة الأمن العام، انه تم التعامل خلال ال 24 ساعة الماضية مع عدد من الحوادث المرورية، أبرزها حادث تصادم بين مركبتين خصوصي على جسر الكرك باتجاه عمان، نتج عنه اصابة متوسطة تم اسعافها إلى مستشفى الكرك الحكومي.

وتم التعامل ايضا مع حادث تصادم بين مركبتين شحن على الطريق الصحراوي، نتج عنه اصابة متوسطة تم اسعافه إلى مستشفى معان الحكومي، اضافة إلى اعاقة حركة الشارع العام لحين رفع مخلفات الحادث.

هذا، وتم التعامل مع حادث تصادم بين مركبة شحن ومركبة صغيرة على طريق المفرق الزرقاء، تسبب باعاقة المسرب الأيسر، ولم ينتج عن الحادث أي اصابات.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news