jo24_banner
jo24_banner

اجتماع حاشد للاطباء بعد العيد.. والنقابة تكشف تفاصيل اجتماعها بالوزير الهواري

اجتماع حاشد للاطباء بعد العيد.. والنقابة تكشف تفاصيل اجتماعها بالوزير الهواري
جو 24 :


خاص - كشف رئيس لجنة أطباء وزارة الصحة في نقابة الأطباء الأردنية، الدكتور أنس الفقرا، عن اجتماع حاشد سيعقد بعد عيد الأضحى المبارك للهيئة العامة للنقابة، وذلك لإقرار الخطوات التصعيدية بعد فشل اجتماع مجلس النقابة مع وزير الصحة الدكتور فراس الهواري حول تطبيق نظام البصمة.

وأضاف الفقرا لـ الاردن24 أن الوزير أبلغ مجلس النقابة أن "النظام سيُطبق اعتبارا من شهر تموز القادم، ولن يكون هناك تراجع عن القرار، ودون أي ميزات اضافية، كما لن يكون هناك أي بدلات بعد (180) ساعة دوام للأطباء".

وأشار الجلامدة إلى أن الوزير أبلغ مجلس النقابة بأنه "لن يكون هناك التزام من قبل الوزارة بمنح الأطباء المقيمين أية ميزات، وأنه يجب إلزام الأطباء بساعات الدوام حتى لو زادت عن (180) ساعة دون مكافآت أو حوافز، بحجة أن هذا واجبهم رغم وجود اتفاقية موقعة بهذا الخصوص مع الوزارة".

ولفت الجلامدة إلى أن الوزير تنصّل من الاتفاقية الموقعة بين مجلس النقابة والوزارة، وأعلن عدم التزامه بها بحجة عدم وجود مخصصات مالية.

وأكد الجلامدة أن مجلس النقابة سيعقد اجتماعا خلال عطلة عيد الأضحى لبحث هذا الملف، وسيتم بعدها دعوة الهيئة العامة لاقرار أية خطوات لاحقة .

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news