jo24_banner
jo24_banner

من هي جيني كامل طليقة أمير طعيمة التي أفشت «سر يسرا»؟

من هي جيني كامل طليقة أمير طعيمة التي أفشت «سر يسرا»؟
جو 24 :
كشفت جيني كامل سراً أخفاه طليقها الشاعر الغنائي أمير طعيمة عن جمهوره بزواجه من الفنانة التونسية يسرا الجديدي.

وكتبت جيني عبر حسابها في فيسبوك: "مبروك يا ميرو يا أبو العيال، جوازة ترفع الرأس، الفنانة اتصلت بي وأبلغتني بنفسها بزواجها بعد انفصالي بشهرين"، وهو ما اضطر طعيمة للكشف عن زواجه عبر حسابه في إنستغرام.

قصة جيني كامل وأمير طعيمة
في الآونة الأخيرة، أثارت جيني كامل، الجدل بتصريحاتها حول طلاقها من طعيمة بعد زواج دام 15 عامًا. وأوضحت أن السبب الرئيسي للطلاق هو ارتباط طعيمة بسيدة أخرى.

بداية الطلاق والاتهامات
بدأت القصة عندما أعلنت جيني كامل طلاقها من أمير طعيمة عبر حسابها في فيسبوك، قائلة: "تم الطلاق الرسمي وليس انفصالاً، وسيبقى أمير والد أولادي وجد أحفادي، له الود والتقدير".

وذكرت أن الفنان أكرم حسني كان السبب في طلاقهما، وأنه "سبب رئيسي في خراب بيتي هو التفكير ده، وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وبرفضها وهرفضها، وأنا بيتي قائم من 16 عامًا محدش لا زعزعه ولا قرب منه. دي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم".

يسرا الجديدي وأمير طعيمة وجيني كامل

تراجع واعتذار
وحرص أمير طعيمة على تبرئة صديقه أكرم حسني عبر فيسبوك، قائلاً: "أنا منفصل رسميًا منذ شهرين وكنت منتظر الإعلان الرسمي لحين الانتهاء من بعض الإجراءات القانونية، وكنت أتمنى أن تتم الأمور بشكل ودي حفاظًا على مصلحة أولادي، ولكن للأسف لم يحدث ذلك، فالطلاق وقع".

وأضاف طعيمة: "ما يخص إقحام اسم أخي وصديقي الفنان أكرم حسني، أريد أن أوضح أن أكرم ليس له أي صلة بالطلاق. بالعكس، عندما علم بنيتي للطلاق نصحني بعدم القيام بذلك لمصلحة أولادي.. أكرم من أنظف الناس الذين تعاملت معهم، ولم أرَ منه سوى كل خير واحترام، أؤكد أكرم ليس طرفًا مباشرًا أو غير مباشر في الطلاق، فطلاقي لأسباب تخص الطرفين فقط، ولا يوجد أحد يطلق إلا لأسباب تخصه".

وقدمت جيني كامل اعتذارًا علنيًا لأكرم حسني عبر فيسبوك، قائلة: "صديقي العزيز أكرم، ألتمس منك خالص الاعتذار، لقد تسرعت في أمر شديد الخصوصية بالنسبة لي، وأقحمتك فيما لا يعنيك بقصد أو دون قصد".

من هي جيني كامل؟
وُلدت جيني كامل في القاهرة وتخرجت من قسم الإذاعة في كلية الإعلام، وبدأت مشوارها الفني في التمثيل مع المخرج الراحل جلال الشرقاوي في مسرحية "امسك حكومة"، حيث عملت بجانب الفنان صلاح عبدالله والفنانة وفاء عامر.

بعد ذلك، شاركت في مسرحية "ادلعي يا نوسة" مع الفنانة فيفي عبده وماجد المصري وطلعت زكريا وسامي العدل وأحمد راتب.

كما قدمت مسرحية في ليبيا بعنوان "اللي يبيع يضيع" مع الفنان سيد زيان.

يسرا الجديدي وأمير طعيمة وجيني كامل

في شهر مارس/آذار من عام 2006، أصدرت جيني كامل أول ألبوماتها الغنائية بالتعاون مع شركة "ميلودي"، وتعاونت في هذا الألبوم مع كبار الشعراء والملحنين، منهم زوجها أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، وحسن عطية، ورياض الهمشري.

عند طرح الألبوم، واجهت جيني حملة هجوم شديدة بسبب ضعف كلمات بعض الأغاني، وأكدت في تلك الفترة أن هذه الأفكار لم تكن من بنات أفكارها بل كانت نتاج تعاون مع رياض الهمشري وطوني سابا.

في يوليو/تموز عام 2008، تزوجت جيني كامل من الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن ثم قررت اعتزال الغناء والفن.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news